عطر �دسكويرد2� نداء البرية

عطر دسكويرد2 نداء البرية

عطر دسكويرد2 نداء البرية

الرجل: دبي
الإلهام: نداء البرية
هو رجل عصري ومكتف ذاتياً، يعمل ويمرح ضمن نماذج من الحياة المعاصرة ومجتمعات المدن. مع ذلك، وجوده اليومي متناغم مع إيقاع منخفض الصوت لثائر يصدر من أعماق نفسه. ومع اندفاعه لطلب حريّته الشخصية، يُؤخذ بقوة جاذبيته مما يحمله إلى مكان حيث يجد أخيراً نفسه حراً.
“بالنسبة لنا، يتمتع العطر برابط عاطفي إلى من نكون، ويكشف عن حلم قديم أو رغبة دفينة في النفس منذ زمن بعيد، وهذا ما يجعل من مفهوم “وايلد” Wild الصلة الجوهرية بأنفسنا والأيديولوجيا الخاصة ل “دسكويرد2″ Dsquared2. فأفضل تعبير أصيل عن النفس هو العيش مع حرية كاملة للتعبير والتفكير – سحرنا كثيراً هذا المفهوم خصوصاً في مجتمع اليوم،” يقول دين ودان كاتين، “دسكويرد2” Dsquared2.
العطر: البرية في قلبه
“وايلد” Wild هو تطور لرحلة “دسكويرد2” Dsquared2 في عالم العطور، استوحي وتأسس من عناصر الطبيعة. وبالارتكاز على مسار مخادع مع نفحات أولى من “هي وود” He Wood ثم تتبعها نفحات من “بوشن” Potion، يشكل “وايلد” Wild فصلاً جديداً للعطور في “دسكويرد2″ Dsquared2 يستطلع رغبات الرجل والصلة التي تربطه مع عالم الطبيعة والمدن الذي يحيط به. و”وايلد” Wild هو تجسيد لرغبة “دسكويرد2” Dsquared2 في مقاربة طليعية وغير تقليدية للأزياء.
القارورة: روح البرية
بتصميم عالي الأناقة مع خطوط ناعمة تلتف برقّة نحو أكتاف دائرية، تأتي قارورة “وايلد” بزجاج شفّاف وعالية ومصقولة. وكلمسة أخيرة مع غطاء أسود خفيف اللمعان، تم رمزياً ربط القارورة بجلد ناعم أسود استُلهم من لجام وسرج حصان أصيل والأشرطة على نمط ضمادات. أما عنصر الجرأة في التصميم، وهو من ابتكار دين ودان كاتين، فيركّز على التباين للمفهوم البري وغير المروّض للعطر الموجود في داخله.
العلبة: أناقة برية
لكي يكتمل رقيّ القارورة، تطلق العلبة أناقة هادئة، مع طباعة بأحرف سميكة باللون الأسود اللامع على بطاقة ذات نسيج باللون الرمادي الباهت في العلبة الخارجية.
العطر: شغف بروح البريّة
عطر غامر وجذاب يخبر عن النفس الحرة والمحبة للبرية.
رحلة غير متوقعة على ظهر حصان
فجأة يمتلئ الهواء بالانتعاش المعطَّر لنبتة السانتولينا مع عبير اللُبان الجذاب والغني بالحيوية.
رحلة حرّة على ظهر حصان
تمتزج النغمات المميزة والقوية للُبان “الجوشير” Opoponax مع العبير العنبري العصري ل”نيولابدانوم” Neolabdanum لتعبّر عن الرجولة والطاقة والقوة.
حرر شغفك
تعبر شاعرية العنبر النباتي عن أثر شخصية كاملة. وبالاتحاد مع نغمات “الدبال” Humus العميقة والبدائية، يتخطى هذا العطر رحلة استكشاف لما هو غير متوقع.
سانتولينا
تناغم اللُبان
“نيولابدانوم” Neolabdanum
لُبان “الجوشير” Opoponax
عنبر نباتي
تناغم “الدبال” Humus
العائلة العطرية: أخشاب عطرية
صانع العطور: “دافني بوجي” Daphné Bugey – “أنيك ميناردو” Annick Menardo
الأسعار
ماء عطر تواليت
ماء عطر تواليت 50 مل بخاخ طبيعي – 235 درهماً إماراتياً / 235 ريالاً قطرياً / 24.25 ديناراً بحرينياً / 240 ريالاً سعودياً / 18.10 ديناراً كويتياً
ماء عطر تواليت 100 مل بخاخ طبيعي – 335 درهماً إماراتياً / 335 ريالاً قطرياً / 34.55 ديناراً بحرينياً / 345 ريالاً سعودياً / 26.10 ديناراً كويتياً

m2pack.biz