عطر Pour Homme من بوتيغا فينيتا

عطر Pour Homme من بوتيغا فينيتا

عطر Pour Homme من بوتيغا فينيتا

يقدم Pour Homme من بوتيغا فينيتا، العطر الرجالي المميز للدار الذي في الأساس تم تقديمه منذ أربع سنوات، رؤية مختلفة ورائعة للرجولة تجمع الجاذبية والذكاء الحاد. تخيّل توماس ماير، مدير الإبداع الفني، رحلة عبر منطقة فينيتو في شمال إيطاليا في الدولوميت، حيث يدخل النسيم العليل والعابق بعطر القش، أكواز الشوح وإبَر الصنوبر من الغابات المجاورة إلى ملاذ ريفي للهدوء والسكينة من نوافذ مفتوحة على مصراعيها.
مع أول بارفان Pour Homme لها، تقدّم دار بوتيغا فينيتا مقاربة أكثر جرأة. مرة أخرى، نجد نفسنا في الدولوميت، حيث أمضت الشخصية الرئيسية لهذه القصة ساعات في المشي لمسافات طويلة في الجبال النقية والباردة. بعد عودته، يتمدد على وسادات من الجلد القديم، وينصهر الأريج الغني مع الشذا المنعش لأوراق شجر الأرز الذي يعلق على بشرته من الخارج. يولّد نسيج هذه الروائح العطرية الجذابة كثافة راقية جداً، ويسجل تطوّراً للأريج المميز إلى نسخة أكثر غنى مع انتشار يدوم لمدة طويلة.
نقدم بارفان POUR HOMME من بوتيغا فينيتا
Pour Homme من بوتيغا فينيتا هو مزيج ذات جاذبية قوية من أندر المكونات وأعلاها جودة. ينطلق مشوار هذا العطر النديّ مع تركيز شديد من النفحات الخشبية والحادة لأوراق شجر الأرز والهال الغني، التي يعززها في القلب مع الفلفل (pimento )، الشوح البلسمي (fir balsam ). وتكمل نغمة حسيّة من الجلد منصهرة مع حبوب التونكا هذه التحفة الفنية. في تعاون متواصل بين توماس ماير، صانعة العطور دانييلا أندرييه وصانع العطور أنطوان ميزونديو، يشكّل Pour Homme من بوتيغا فينيتا تعبيراً عن القوة والرجولة، كما يرتقي ويدعم قيم هذا العطر المميز.
التفاتة فاتنة
من أجل بثّ الحياة في هذه الشخصية المثيرة للاهتمام، يستعين توماس ماير مرة أخرى بالمصوّر أكسيل ليندال وعارض الأزياء زاك شتاينر – نفس عارض الأزياء الذي شارك في حملة لعطر Pour Homme الإعلانية الأصلية – الذي تعطي نظرته الساحرة ووقفته القوية انطباعاً من الثقة بالنفس والتفرد الحسيّ.
كانت مدينة نيويورك الموقع الذي تمّ فيه التصوير، أما الصور الحميمة بالأبيض والأسود التي التقطتها العدسة لشتاينر فترسي مزاجاً جذاباً مع ذلك راقٍ، يجسد الطابع الفتّان لهذا العطر عميق الرجولة.
حرفية ماهرة ومميزية
تبقى قارورة بارفان Pour Homme من بوتيغا فينيتا وعلبته وفيّتان إلى مبادئ الدار في الحرفية الماهرة، التصميم المبتكر، الأداء العملي المعاصر، وأعلى مستويات الجودة للمكوّنات، بالإضافة إلى تمتعها بقاعدة مع نمط الخطوط المتشابكة (Intrecciato) وبتصميم البرغي الذي يوحّد تشكيلة عطور Pour Homme.
كذلك، تتميّز بإتقان صناعة زجاجها في مورانو، كما تواصل مجموعة الألوان حكاية العطر المميز، وتأخذ شخصية أكثر عمقاً وضبابية مع تحوّلها من الفضّي إلى الأسود والذهبي. يتوفر العطر في حجمين، 50 و90 ميليليتر.

m2pack.biz