فاشرون كونستانتين تتألق في معرض الجواهر العربية 2015 في البحرين

فاشرون كونستانتين تتألق في معرض الجواهر العربية 2015 في البحرين

فاشرون كونستانتين تتألق في معرض الجواهر العربية 2015 في البحرين

الرجل – البحرين:
تألّقت فاشرون كونستانتين، الدار الاقدم في العالم في صنع الساعات، والمتمتّعة بتاريخ متواصل يمتد لحوال 260 سنة، خلال النسخة ال24 لمعرض الجواهر العربية في البحرين. أقيم هذا الحدث في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويُعدّ معرض الجواهر العربية أكبر وأرقى معرض للساعات والمجوهرات في الشرق الاوسط اذ يعرض أشهر الدور والتصاميم المبتكرة العالمية.
وكان لفاشيرون كونستانتين، مرة أخرى ظهوراً ناجحاً في المعرض البارز حيث كشفت النقاب عن مجموعة من الإبداعات الجميلة التي تجسّد قيم العلامة التجارية: الكفاءة، التقاليد والفن. هذا العام، قدّم خبراء الساعة القطع التالية من فاشيرون كونستانتين:
“هارموني” Harmony
صدرت هذه الساعات المعاصرة بطبعات محدودة وهي تتميز بشكل “الوسادة” الجديد وتصميم مستوحى من ساعة اليد الكرونوغرافية التي صدرت عام 1928. كما تتميز علب هذه الساعات بكاليبر مصمم، مطور ومُنتج في الدار والذي يركّز على تقنية monopusher chronographs. تستكمل monopusher chronograph تصميمها من خلال نموذج خاص بالسيدات يقوم على كرونوغراف بتقنية دفع مزدوجة. كما يقدم النموذج الثلاثي من ساعات dual-time حركات جديدة منتجة داخلياً تختتم مجموعة الساعات الفريدة هذه. تحمل هذه المجموعة الاستثنائية من ثلاث ساعات بطبعة خاصة، كغيرها من ابداعات الدار، سمة جنيف المميزة.
Métiers d’Art Arca
يسجل عام 2015 الذكرى السنوية ال260 على تأسيس فاشيرون كونستانتين. وفي هذه المناسبة، تحتفل الدار بالجرأة والخبرة ضمن مجموعة Métiers d’Art: مجموعة من 12 ساعة كريستال Table Clock. تمّ تجهيز كل ساعة بحركة تشمل آلية ثابتة القوة واحتياطي طاقة لمدة 30 يوم. ولقد جسّدت فاشيرون كونستانتين البراعة في صناعة الساعات الفاخرة والحرف الفنية على مدى الأجيال المتعاقبة.

m2pack.biz