قائمة ساعات تجسد أناقة الأرقام الرومانية

قائمة ساعات تجسد أناقة الأرقام الرومانية

قائمة ساعات تجسد أناقة الأرقام الرومانية

تتمتع الأرقام الرومانية بشكل مميز، يضفي الكثير من الأناقة الخارجة من عبق التاريخ على كل ما تلمسه هذه الأرقام. ربما لهذا تميل بعض دور الساعات إلى استخدام هذه الأرقام لتزيين موانئها، سواء كانت مستديرة أم مستطيلة فالتأثير الأثيري يظل واحداً.
اختر من مجموعة الساعات المزودة بموانئ مزينة بأرقام رومانية، لتضفي أناقة خالدة على إطلالتك.
“أل يو سي هيريتاج غراند كرو” L.U.C Heritage Grand Cru من “شوبارد” Chopard ساعة كرونومتر ذات “تصميم” جديد مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تتميز بتصميمها الفائق النحافة واستدارتها البديعة، وهي الساعة الوحيدة بتصميم التونيو (tonneau) المستطيل بحركة أوتوماتيكية. ميناء الساعة مصنوع من الخزف الأبيض النقي، بينما ظهرت عليه الأرقام الرومانية باللون الأسود، والتف مسار الدقائق حول الجزء المركزي من الميناء.
وزودت الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئةL.U.C 97.01-L ، لتكون واحدة من أندر “أشكال” الحركات. تتم عملية التعبئة الأوتوماتيكية للطاقة بدولاب تعبئة متناهي الصغر، مصنوع من ذهب 22 قيراطاً، ليزوّد خزّاني الطاقة المتراصين (بتكنولوجيا Twin® المصادق عليها ببراءة اختراع باسم شوبارد) باحتياطي من الطاقة يبلغ 65 ساعة. الساعة مقاومة للماء حتى عمق30 متراً.
“غراند سيكوند مون” Grande Seconde Moon من “جاكيه دروز” JaquetDroz التي تقدم خاصية قراءة حركة القمر، وظلت مخلصة للشكل الكلاسيكي. الساعة تتمتع بالدقة الميكانيكية، بحيث إنها لا تحتاج إلى تعديل سوى مرة واحدة كل 122 سنة و46 يوماً.
علبة الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بقطر يبلغ 43 ملم، وتتمتع الساعة بمظهر نظيف وخطوطها كلاسيكية.
“إليروس 40 ملم كرونو” Eliros 40mm Chrono من “موريس لاكروا” Maurice Lacriox تضمن قراءة دقيقة للوقت المستقطع وتتمتع بشكل شديد الأناقة علبتها مغطسة بPVD . العلبة من الستيل قطر 40 ملم، مع غطاء من سفير الكريستال المقاوم للانعكاس. الميناء من اللاكر الأبيض، مع روديوم مع طبعات من البودرة الفضية أو السوداء، وقد زودت بسوار من جلد العجل أو من الستيل الحركة كوارتز. وتقاوم الماء حتى 50 متراً.
“ليندبيرغ أور أينجل واتش” The Lindberg Hour Angle Watch من لونجين” Longines التي أطلقتها الدار احتفالاً بالعيد التسعين للنموذج، وتتمتع بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة عيار L699.2 ، مع احتياطي طاقة يصل إلى 46 ساعة. تتمتع الساعة بميناء محوري دوّار، لمزامنة عقرب الثواني، عبر التحكّم الموجي وقرص دوّار للتكيف مع التغيرات اليومية في معادلة الوقت. العلبة مستديرة بقطر 47.5 ملم من التايتانيوم، مع غطاء من كريستال السفير المقاوم للانعكاس. تقاوم الماء حتى عمق 30 متراً.

m2pack.biz