“أساسيات الرسم” و “التفكير الإبداعي” أبرز دورات صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

“أساسيات الرسم” و “التفكير الإبداعي” أبرز دورات صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

'أساسيات الرسم' و 'التفكير الإبداعي' أبرز دورات صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

تعمل مؤسسة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ، على تركيز جهودها لتنمية المرأة السعودية والإرتقاء بها إلى مستويات عالية في الأداء باعتبارها الركيزة الأساسية لتطوير المجتمع والنهوض به ، وذلك عبر الإلمام باحتياجاتها والعمل على تسخير الطاقات الممكنة للوصول بها إلى أقصى درجات النجاح والتميز ، وفي إطار ذلك يقدم الصندوق الكثير من الدورات التدريبية وورش العمل ، ومن ذلك “أساسيات الرسم بالألوان المائية”  و “التفكير الإبداعي”.
أساسيات الرسم بالألوان المائية
يقدم صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة للمهتمات بالفن ، وضمن مبادرةHub  Talent “محور المواهب”  ورشة عمل “أساسيات الرسم بالألوان المائية” ، والتي ستقدمها الفنانة التشكيلية والمدربة المعتمدة علياء الغامدي ، كمقدمة في الفن التشكيلي تهدف إلى معرفة أساسيات الرسم الصحيح وأساليبه من خلال التطبيق الحي.
وتتضمن محاور البرنامج ، مايلي:
– التكوين الفني.
– طرق الرسم.
– أساسيات الرسم الصحيح.
– مقدمة في الألوان المائية.
التفكير الإبداعي
يقدم صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ورشة عمل IDEATION ” التفكير الابداعي”، والتي يقدمها مركز بيادر لخدمات الأعمال ، لتعلم كيفية تطوير مهارة التفكير الإبداعي خطوة بخطوة ، ولتوليد الأفكار والمفاهيم الجديدة.
– حددي المشكلة.
– أوجدي الحلول.
– استغلي نقاط قوتك.
– فعلي مواردك.
صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة
يُذكر بأن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ، يرتكز على رؤية تتمحور حول تمكين المرأة السعودية من المساهمة في التنمية الوطنية الشاملة ، وذلك ضمن رسالة مفادها تعزيز دور المرأة السعودية في التنمية المستدامة ، وذلك بإيجاد منظومة متكاملة من الدعم المعرفي والاجتماعي والاقتصادي.
وتتركز أهداف الصندوق على تقديم الدعم والتوجيه للمرأة لتكون عاملاً فاعلاً في الاقتصاد الوطني ، وإعداد جيل رائد يمتلك القدرات والمهارات اللازمة لقيادة وصناعة المستقبل ، وتذليل العقبات التي تواجهها المرأة وإيجاد الحلول في شتى المجالات لتفعيل دورها التنموي.

m2pack.biz