اصدار دليل خريطة الفن للتعريف بموسم فنون الإمارات للخريف والشتاء الحالي

اصدار دليل خريطة الفن للتعريف بموسم فنون الإمارات للخريف والشتاء الحالي

اصدار دليل خريطة الفن للتعريف بموسم فنون الإمارات للخريف والشتاء الحالي

صدر مؤخراً عن هيئة دبي للثقافة و الفنون (دبي للثقافة) دليل “خريطة الفن”، الدليل النصف سنوي المعني بالتعريف عن جدول أهم الفعاليات و المعارض و الأماكن السياحية الثقافية و التراثية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة الفعاليات الفنية و الثقافية لموسم فنون الإمارات لخريف وشتاء 2017-2018 .
ينشر هذا الدليل بالتعاون مع مؤسسة “الفن في المدينة”، و يوزع مجاناً في الاماكن العامة و المتاحف و المعارض الفنية و المؤسسات الحكومية و المرافق المجتمعية و مجموعة منتقاة من المدارس و الجامعات و الفنادق و المقاهي و المطاعم. و يشمل على جداول و قوائم مفصلة للاحداث خلال فترة 6 أشهر،  فضلاً عن الخرائط السهلة المفيدة و المحتوى التحريري الذي يتولى اعداده فريق من الخبراء من المجتمع الفني المحلي .
أهم الأحداث الفنية و الثقافية في الإمارات خلال ال 6 أشهر القادمة يشير دليل ” خريطة الفن ” إلىأهم الأنشطة و الفعاليات الموسمية الكبرى المتعلقة بالفنون و التصميم ، منها ” أسبوع دبي للتصميم ” و ” مهرجان دبي السينمائي ” و مواقع و فعاليات المتاحف الحديثة و التراثية ، سيما متحف ” اللوفر أبوظبي ” و متاحف الإمارات الأخرى التراثية و الفنية ، و مواعيد وأماكن المعارض الفنية و منها معرض أبواب و معرض الخريجين العالمي ، و يعد الدليل منصة للمنتجات و العروض التجارية و غير التجارية و التعليمية .
كما يضم دليل ” خريطة الفن ” مقابلات مع شخصيات بارزة في المشهد الثقافي الإماراتي ، منهم بريندان ماك غيتريك ، مدير معرض الخريجين العالمي ، و كاتيا نونو من مؤسسة مزادات سوذبيز دبي ، و الفنان الإماراتي محمد كاظم ، و القيمة الفنية كريستيانا دي مارشي ، و كذلك مع المنظمين لكل من معرض فن أبوظبي و معرض بينالي للفنون المعمارية، كما تضمن الدليل كتيب مرفق بعنوان “قصص دبي المعمارية” .

m2pack.biz