الرياض تحتضن الفعالية الترفيهية العائلية NITRO CIRCUS  

الرياض تحتضن الفعالية الترفيهية العائلية NITRO CIRCUS  

الرياض تحتضن الفعالية الترفيهية العائلية NITRO CIRCUS  

ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه خلال شهر نوفمبر ، تحتضن الرياض انطلاق الفعالية الرياضية العالمية NITRO CIRCUS  نيترو سيركس ، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة ، و التي ستتيح الفرصة للعوائل السعودية لحضور أول فعالية عائلية رياضية في استاد في المملكة.
الفعالية الترفيهية NITRO CIRCUS تقام الفعالية الترفيهية NITRO CIRCUS و التي تعد الظاهرة العالمية الأشهر في الرياضات الاستعراضية  لأول مرة في السعودية ، و ذلك يومي الجمعة و السبت 3 و 4 نوفمبر القادم ، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
NITRO CIRCUS  نيترو سيركس يُذكر بأن فعالية NITRO CIRCUS   نيترو سيركس ، عُرفت بخبرتها الرياضية العالمية التي تضم أكثر من 30 رياضي محترف في تخصصات رياضية مختلفة ، منها الاستعراض بواسطة الدراجات الهوائية ، و أخرى نارية ، إضافة إلى الزلاجات الخاصة.
و ستتضمن الفعالية قيام الرياضيين بتقديم أصعب و أخطر أعمال المجازفة و الإثارة باستخدام دراجات هوائية ، و دراجات اف ام اكس ، و دراجات بي ام اكس ، و سكوترات ، و زلاجات، و سيذهل المشاهدين عندما يقوم الرياضيين بالانطلاق في السماء من المنحدر الفريد من نوعه على مسافة ٤٠ قدم.
و كذلك تتضمن الفعالية مجموعة مدهشة من الأدوات العجيبة شاملة الحصان الهزاز و سيارة باربي و دراجات الأطفال و بانيو الحمام و أريكة ” ليزي بوي ” و لوح الأداء ، و غير ذلك من الفعاليات الترفيهية الشيقة و الممتعة.

m2pack.biz