على أنغام الأوركسترا “كارتييه” افتتحت أحدث بوتيكاتها في أبوظبي

على أنغام الأوركسترا “كارتييه” افتتحت أحدث بوتيكاتها في أبوظبي

على أنغام الأوركسترا 'كارتييه' افتتحت أحدث بوتيكاتها في أبوظبي

إضافة جديدة ومميزة لدار كارتييه، أضافتها الدار إلى مجموعة متاجرها التي تزين مختلف أنحاء العالم، البوتيك الجديد والأحدث لها في أبوظبي تم افتتاحه مؤخراً في الغاليريا جزيرة المارية، وجهة الرفاهية، وهو البوتيك الثاني لدار كارتييه في أبوظبي، والسادس في الإمارات العربية المتحدة، البوتيك الجديد لكارتييه يمتد على مساحة 600 متر مربع، حيث تتألق هذه المساحة بسحر وأناقة قطع مجوهرات استثنائية وساعات بديعة وعطور مبهرة وقطع وإكسسورات فريدة.
“بوتيك كارتييه الجديد يعكس التزام الدار المستمر والمتنامي بتقديم أفضل خدمة لزبائنها في أبوظبي”.بهذا العبارة بدأ لوران غابوري، المدير الإقليمي لكارتييه الشرق الأوسط والهند وإفريقيا كلمته بمناسبة الافتتاح، وتابع قائلاً: “إننا فخورون جداً بالإعلان عن افتتاح بوتيك كارتييه في الغاليريا جزيرة المارية”. وأضاف: إنه تعبير جديد عن صورة وجوهر كارتييه وإرث هذه الدار. المساحة الجديدة هي أكثر بكثير من مجرد بوتيك أو تصميم داخلي، إنها أكثر بكثير من مجرد متجر، كما وصفه المصمم برونو موانارد: “إنها روح، وحالة ذهنية، وزينة وأسلوب وبيئة”.
يحمل بوتيك كارتييه في الغاليريا جزيرة المارية توقيع المصمم المهندس المعماري الشهير برونو موانارد الذي يضع توقيعه على متاجر كارتييه حول العالم، وهو سلسلة من المساحات المترابطة الحميمة التي توفر أروع الأجواء لزبائن كارتييه، ويعد البوتيك الجديد في الغاليريا من بين أكبر بوتيكات كارتييه في أنحاء العالم، ويتميز التصميم بمساحاته وبيئاته المختلفة والمترابطة التي تمنح شعوراً بالخصوصية والحميمية.
أثناء أمسية الافتتاح تجول الضيوف في المساحة الجديدة واطلعوا على آخر ابتكارات الدار على أنغام أوركسترا حية، كما استمتعوا بعرض تألقت فيه العارضات اللواتي ارتدين مجموعة من أكثر قطع كارتييه إبهاراً وسحراً، التي تم جلبها خصيصاً من أجل هذه المناسبة.

m2pack.biz