مُبتعَث سعودي يحصل على عضوية منظمة الشرف الأمريكية

مُبتعَث سعودي يحصل على عضوية منظمة الشرف الأمريكية

مُبتعَث سعودي يحصل على عضوية منظمة الشرف الأمريكية

حاز المُبتعث السعودي غيثان بن صالح العمري عضوية منظمة الشرف “فاي كابا فاي” الأميركية العريقة لعام 2015، والتي أسست عام 1879، وعلى مستوى الولايات المتحدة الأميركية بحصوله على شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” التي تمنح لأفضل 10% من طلاب الدراسات العليا المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أميركا.
وتعتبر هذه المنظمة من أقدم المنظمات التي تُعنى باختيار الطلبة المتميزين والبارزين في الجامعات الأمريكية؛ حيث يُنتخب لعضويتها أعلى ١٠٪ من طلبة الجامعة في الإنجاز الأكاديمي.
وتسلم العمري شهادة العضوية وميدالية الشرف بهذه المناسبة، والجدير ذكره أن المبتعث غيثان العمري يحمل درجة الماجستير في التربية الخاصة تخصص تربية وتعليم الصم وضعاف السمع، وهو مبتعث حالياً من “جامعة طيبة” لإكمال درجة الدكتوراة في دراسات الصم وتعليم الصم، ويعد من الكفاءات السعودية التي تميزت في هذا المجال، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال تربية وتعليم الصم في المملكة العربية السعودية.
وقد تم تكليف العمري بالعديد من المهام الوظيفية خلال الفترة الماضية، فقد بدأ حياته الوظيفية الحافلة بالإنجازات معلماً بمعهد الأمل الابتدائي، ثم عمل مديراً لمعهد الأمل المتوسط بجدة.
كما عمل مشرف إدارة مدرسية لمعاهد وبرامج التربية الخاصة بمحافظة جدة، ثم مشرفاً تربويا لمعاهد وبرامج العوق السمعي بمحافظة جدة. وكذلك مساعد لمدير إدارة التربية الخاصة بمحافظة جدة.
لينتقل أخيراً كمحاضر في “جامعة طيبة” وابتعث لاستكمال الدكتوراة في مجال مناهج وطرق تدريس الصم وضعاف السمع .
كان هذا المبتعث نموذجا لكثير من شباب الوطن الذين نفتخر بانجازاتهم ورفعهم لشأن البلاد من خلال نجاحهم على مستوى العالم.

m2pack.biz