مرور الرياض يضبط قائد الحافلة المستهتر

مرور الرياض يضبط قائد الحافلة المستهتر

مرور الرياض يضبط قائد الحافلة المستهتر

يستهين بعض قائدي المركبات بأرواح الناس من خلال القيادة الطائشة، وتجاوز تعليمات المرور، ومؤخرًا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقائد الحافلة المدرسية الذي استهتر بحياة الطالبات، وتجاوز المركبات بطريقة غير نظامية، ليقوم مرور منطقة الرياض بضبطه.
بدوره صرح المرور السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مغردًا:” مرور منطقة الرياض يضبط قائد الحافلة المدرسية الذي استهتر بحياة الطالبات وتجاوز المركبات بطريقة غير نظامية تاركًا الباب مفتوحًا”.
وبين المرور بأنه يجري استكمال الإجراءات لإحالة قائد الحافلة للهيئة المرورية؛ لتطبيق العقوبات المقررة عليه في نظام المرور.
تجدر الإشارة إلى أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو يظهر حافلة نقل طالبات تسير بسرعة وبابها الجانبي كان مفتوحًا، ويقف عليه بعض الطالبات الصغيرات في السن.
وتسبب المقطع، في حالة من الاستهجان والاستنكار؛ بسبب خطورة ذلك على حياة الطالبات حيث يمكن أن يسبب ذلك في سقوطهنّ وإصابتهنّ.
كما طالب متداولو المقطع الجهات المسؤولة في وزارة التعليم والجهات المعنية بالتحقيق في المقطع، وبيان حقيقته واتخاذ ما يلزم بحق كل من يعرض حياة الطلبة والطالبات للخطر.

m2pack.biz