ديمة الجندي شخصيتي في “باب الحارة” عذبتني لهذا السبب

ديمة الجندي: شخصيتي في “باب الحارة” عذبتني لهذا السبب

ديمة الجندي.. شخصيتي في 'باب الحارة' عذبتني لهذا السبب

كشفت الممثلة السورية ديمة الجندي أن دورها في باب الحارة بشخصية “زهرة ” كان صعباً جداً و أنها كادت أن تعتذر عنه قبل 15 يوماً من بدء التصوير وقالت: “الخوف كان السبب كون الشخصية أتت بفترة زمنية لم يكن فيها تعليم للغة الصم و البكم، حيث كان صعباً البحث عن شخص أبكم وصوته غير عالي و يقرأ الشفاه وبعد بحث طويل التقيت بشابة بمثل هذه الحالة حيث أصبحت أذهب إليها يومياً وأتدرب يومياً على الحركات”.
وأوضحت ديمة في برنامج “الليلة” مع بدر صالح أن هناك العديد من الأدوار التي لم تقدمها وتتمنى أن تجسدها ومنها الشخصيات المركبة مثل أدوار الإعاقة الجسدية وأضافت : “أحب أن أعتمد على حركات الجسد أكثر من الكلام ولكن لغاية الآن أنا راضية ثمانون بالمائة عما قدمته”.
وأوضحت ديمة أنها ستطل بثلاثة أعمال في رمضان وفي مقدمتها عمل مع مجموعة mbc غير مصرح للممثلين التحدث عنه في الإعلام ولكنه عمل ضخم جداً و يضم نخبة من نجوم الوطن العربي .
فيما كان “سيدتي نت” قد كشف في وقت سابق أنه يتناول جرائم تنظيم داعش الارهابي و طرق تجنيده للشباب و غيرها من المواضيع.
وقالت ديمة إنها تشارك في مسلسل ” قلبي معي” الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الخليج ومنهم ميساء مغربي بالإضافة إلى مسلسل سوري هو “آخر محل ورد” الذي يتناول الأزمة السورية بطريقة انسانية بعيداً عن السياسة وأضافت: “أقدم شخصية سمرا و هي مدربة رياضة وتكون مخطوبة لحليم ( يحيى بيازي ) ونتيجة الأزمة يحضر أهل خطيبها من دمشق ويستقرون عندها بالفيلا في دبي حيث تبدأ شقيقة خطيبها بنصب المكائد لها لتنتهي هذه العلاقة بالفشل “.
ولفتت ديمة إلى أن علاقتها بابنتها تيا قوية جداً وأوضحت أنها كانت تضطر للاعتذار عن الكثير من الأعمال عندما كانت تيا صغيرة ولكن الأمر اختلف بعد أن كبرت حيث أصبح الأمر أكثر راحة .

m2pack.biz