هل تشتري عبر مواقع التسوق الإلكتروني ؟ إليك 7 حيل لتوفر المال

هل تشتري عبر مواقع التسوق الإلكتروني ؟ .. إليك 7 حيل لتوفر المال

هل تشتري عبر مواقع التسوق الإلكتروني ؟ .. إليك 7 حيل لتوفر المال

يشير مصطلح التسوق عبر الإنترنت إلى أنه شكل من أشكال التجارة الإلكترونية التي تسمح للمستهلكين لشراء السلع أو الخدمات مباشرة من البائع عبر الإنترنت باستخدام متصفح الويب.
وقد تزايدت شعبية التسوق عبر الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية، وبات الكثيرون، يفضلون شراء السلع من على المواقع الإلكترونية، التي توفر بضائع بجودة عالية وأسعار منافسة.
وعلى رغم أن الكثيرين يلجأون إلى الكوبونات والعروض التسويقية، للحصول على أفضل الصفقات، لكننا سنقدم إليكم بعض الحيل الأخرى التي ستوفر لكم الكثير من المال أثناء شراء منتجاتكم المفضلة، عبر مواقع التسوق الإلكتروني:
متابعة مواقع التواصل الاجتماعي
توصي لوريكا بمتابعة صفحات التواصل الاجتماعي للمواقع التي تفضل التسوق منها عبر الإنترنت، حيث تقوم العديد من هذه المواقع بالترويج لمنتجاتها، عبر عروض وصفقات مميزة، من خلال وسائل التواصل، وفي نفس الوقت، يمكنك تتبع تعليقات المشترين الآخرين وانطباعاتهم عن هذه المتاجر الإلكترونية.
اقتراح صديق
بعض المواقع تعطيك تخفيضات إضافية عند إعطائهم البريد الإلكتروني لأصدقاء لك. وثق بأن أصدقائك سيشكرونك لاحقا لأنهم سيحصلون علي تخفيضات أيضا لأول عملية شراء لهم.
تنزيل التطبيق
قوموا بتنزيل تطبيقات مواقع التسوق الإلكتروني مواقع ماركاتكم المفضلة لأنهم في بعض الأوقات يعرضون أسعار أقل من الأسعار علي الموقع.
الدردشة مع المختصين عبر الإنترنت
تظهر علامة الدردشة خلال التسوق في العديد من المواقع، وعادة ما يتم تجاهلها من قبل المتسوقين، لكن لوريكا تنصح بشدة أن تجري دردشة قصيرة مع المسؤولين في الموقع، فهذا يمكن أن يساعدك في الحصول على تخفيض، أو تنازل الشركة عن أجور الشحن وغير ذلك.
استخدام مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار
توفر مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار وسيلة سهلة، لمعرفة إذا كانت السلعة التي ترغب بشرائها، مدرجة في موقع آخر أم لا، والتأكد من أنك ستحصل على أفضل سعر مقابل السلعة التي ستشتريها.
استلام البضائع من المتجر
يفضل الكثيرون شحن البضائع التي يتم شراؤها من المواقع الإلكترونية إلى باب المنزل بشكل مباشر، وفي الواقع هذه من أهم المزايا لهذه الطريقة في التسوق، لكن لا يزال بإمكانك توفير بعض النقود، في حال اخترت أن تستلم بضائعك بشكل شخصي من المتجر.
ملء عربة التسوق وعدم إتمام عملية الشراء
في بعض المواقع، إذا أضفت منتج في عربة التسوق ولم تشتريه وتركته، سيصلك بريد إلكتروني يعطيك خصم إضافي عليها حتى تتم عملية الشراء.

m2pack.biz