يتناول مشروبًا غازيًا خاليًا من السكر لوحة ترامب مع إبراهام لينكولن معلقة الآن في البيت الأبيض

يتناول مشروبًا غازيًا خاليًا من السكر.. لوحة ترامب مع إبراهام لينكولن معلقة الآن في البيت الأبيض

يتناول مشروبًا غازيًا خاليًا من السكر.. لوحة ترامب مع إبراهام لينكولن معلقة الآن في البيت الأبيض

أحب دونالد ترامب لوحة زيتية وهو يظهر فيها يتناول مشروبًا مع إبراهام لينكولن، وريتشارد نيكسون وتيدي روزفلت لدرجة أنه قام بالاتصال بالفنان الذي قام برسم اللوحة على الهاتف ومن ثم قام بوضع نسخة منها في البيت الأبيض.
هذه اللوحة الزيتية يطلق عليها إسم ” نادي الجمهوريون”، وهذه اللوحة تظهر عشرة روؤساء جمهوريين يجلسون حول طاولة واحدة والتي يمكن رؤيتها خلال فترة وجيزة في الخلفية لدى إجراء ترامب مقابلة يوم الأحد في برنامج ” 60 دقيقة”، وصورة هذه اللحظة والدقيقة أصبحت متداولة بشكل رهيب على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومع كل هذا الصخب والحدث الخارجي، كان أندي توماس في منزله في قرطاج، مو، وهو يشاهد مباراة كانساس سيتي شيف ضد نيو إنغلند باتريوت على التلفاز بينما كان يعمل ويقوم برسم لوحة زيتية لسرقة قطار في الغرب القديم. ( إنه الموضوع المفضل له: ” الكثير من الخيول، الكثير من الحركة”).
وبدأ هاتف توماس بالرنين، وبينما كان أصدقاؤه يحاولون الوصول إليه لإخباره، لكنه إفترض على أنهم كانوا مجرد منظمي الإستفتاءات كانوا يرغبون بسؤاله عن سباق مجلس الشيوخ في ولاية ميسوري. وأخيراً حضرت زوجته إليه لتريه شيئا على شاشة الكمبيوتر.
ماذا تعرف عن أطول رحلة طيران في العالم؟ (إنفوجراف)
( لقد كنت منتشيا) هو قام بإخبار مجلة التايم بعد ذلك. ” في الكثير من الأحيان لا يتم تعليق الهدايا، هي أحياناً يتم وضعها وحشرها في مكان ما في الخزانة. ولكن معرفة وإستكشاف أنها معلقة حقاً هو أمر مفاجئ ويجلب المتعة”.
ومن الغير واضح أبداً كيف وجدت هذه اللوحة طريقها إلى البيت الأبيض، لكن توماس قال أن النائب الجمهوري داريل عيسى من كاليفورنيا قد أخبره مؤخراً بأنه يرغب بعرضها على ترامب.
وتوماس ليس شخصاً سياسياً للغاية، ولكنه قام برسم لوحة لعيسى منذ بضعة سنوات والإثنان أبقياها قيد المتابعة. لكنه فوجئ منذ حوالي الأسبوعين بعد أن جاء وأنتهى من جز وقص العشب هو وزوجته وشريكته في العمل، ديانا، أخبرته بأن ترامب سيتصل به قريباً.
هو قال بشكل أساسي، معظم اللوحات الزيتية الشخصية التي أظهر فيها لا أحبها حقا، هذا ما قاله توماس. وهو محق. فهو من الصعب أن ترسمه. وهنالك الكثير من اللوحات السيئة المتوفرة.
وكما كان يفعل في كثير من الأحيان، قام ترامب بسؤال توماس كيف كان أداؤه وعمله كرئيس وما يعتقده جيرانه وأصدقائه عنه، وكذلك ما هو رأيه وإعتقاده بسباق مجلس الشيوخ الساخن بين السيناتور الديمقراطي كلير ماكاسكيل ومرشح الحزب الجمهوري المناصر لترامب جوش هاولي وكيف سينتهي.
وتوماس قال إنه كان مندهشا بعض الشيء لدى إنعطاف مجرى الحديث هذا.
إنني أفكر، أنا مجرد فنان، وما الذي جعله يسألني عن كل هذه الأمور؟ هذا ما قام توماس بإستذكاره.
ماذا قال الرئيس الروسي لوالد «حبيب محمدوف»؟ (فيديو)
وبإعتباره رسام من طبقة رعاة البقر والذي يفتخر بلوحته الزيتية الرئاسية، فلقد قال توماس أنه من الجيد أن تسمع رأي وتعليق أحد من الأشخاص الذين يظهرون في اللوحة مباشرة. فهو إلتقى ذات مرة بإبن عم بيل كلينتون الذي أخبره، بشكل غير أولي، بأنه أحب هذه اللوحة الزيتية، وإبنة شقيقة ريتشارد نيكسون أثنت أيضاً على لوحته الزيتية.
لكن توماس كان فخورا جداً بأن ترامب قد إعترف وأدرك بالعمل الذي وضعه وقام به وهو رسم أصعب جزء من هذه اللوحة: إبتسامة ترامب.
هو قال أنه وجد بعض الرؤساء لديهم إبتسامة طبيعية: رونالد ريغين، ودوايت أيزنهاور، وجون إف كيندي، وبراك أوباما. لكن رؤساء آخرون، مثل ترامب، لديهم إبتسامة متكلفة وقسرية وأنها لا تبدو سليمة في اللوحة. وهو وجد أيضا أنه من الصعب رسم نيكسون بالتفصيل من المرة الأولى.
وللحصول ورسم إبتسامة ترامب بشكل صحيح، فقد قال توماس أنه قام بالنظر إلى آلاف الصور العائدة لترامب.
ترامب يمتلك هذا الشيء الوحيد حيث أنه يبرز ذقنه للأعلى ويبتسم إبتسامة كبيرة حقاً، وهي رائعة وعظيمة بالنسبة للكاريكتر الخاص به ولكن ليس بالضرورة التي تغمره، هذا ما قاله توماس. يجب علي إيجاد صورة حيث يبدو وكأنه سمع شيئاً مضحكا، لذلك سوف تبدو كإبتسامة حقيقية.

m2pack.biz