مقاله بعنوان ماذا المركز المصري للإعلام

مقاله بعنوان ماذا المركز المصري للإعلام:

مقاله بعنوان ماذا المركز المصري للإعلام (2)

المركز المصري للإعلام يراقب ويحلل بصورة مستمرة من قبل مستشاريه الإعلاميين والاقتصاديين وسائل التواصل الإعلامي والإعلاني وكيفية تحقيقها مستوى الرضا العام في توطيد أهداف المؤسسات الحكومية والشبه حكومية للوصول إلى التنمية المستدامة في المجتمع المصري، وبه يتمكن من فتح باب التواصل للتعاون المشترك بين القطاع العام والخاص بتوضيح الرؤية الصحيحة لإمكانية الشراكات الاستراتيجية وخطواتها بين القطاعين بواسطة مشاريع المركز المطبوعة والإلكترونية والحملات الإعلامية مما يساعد على خفض التكاليف والمخاطر وتحسين الكفاءة وزيادة الوعي بالتواصل والخدمة المجتمعية على مستوى قطاع الأعمال والقطاع الخاص.
مشاريعنا:
دليل مصر للأعمال www.egyptbusinessguide.com
الذي يتضمن ثلاثة أقسام رئيسية القسم الأول يشتمل كافة المعلومات عن مصر اقتصادياً وجغرافيا واجتماعياً وسياحيا ونبذة عن المشاريع المستقبلية بكافة القطاعات بالدولة. والقسم الثاني يشتمل على كافة البيانات الخاصة بخدمات كافة الوزارات والهيئات الحكومية بمصر وشرح كامل لكيفية التواصل المثمر مع قطاع المستثمرين والقسم الثالث يتضمن ملف كامل بالشركات والمؤسسات التجارية والعقارية والمالية والصناعية والسياحية والاستثمارية العاملة في مصر، ويعتبر دليل مصر للأعمال الدليل الأول المتخصص في تقديم كافة البيانات والمعلومات التي تفيد كافة الجهات الحكومية والشركات العاملة بالدولة في استبيان الرؤية الفعلية لحجم الشركات بمشاريعها وخدماتها المقدمة في رفعة المجتمع المصري وسيكون الدليل الأداة الأولى في تفعيل سبل التعاون المشترك بين الشركات العاملة بالدولة ودولياً باستقطاب مستثمرين دوليا للتعاون مع الشركات المحلية بالدولة في كافة القطاعات.
مجلة عيون مصر www.eyesofegypt.com
تحرص “مجلة عيون مصر” على أن تضطلع بدورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال تبني العديد من الرعايات والفاعليات للكثير من المناسبات، وتسعى دائماً للشراكة والتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية.
وتنتهج “عيون مصر” مبدأ تغليب المحتوى والمضمون على الشعارات والشكليات، واضعة نصب أعينها تعزيز الهوية الوطنية الجامعة والشاملة. كما تعمد إلى توجيه الأطروحات الاجتماعية التي تفيد الفرد والعائلة، فضلاً عن التغطيات الشاملة والمعمقة بهدف اطلاع القراء على ما يدور حولهم من فعاليات ومناسبات تفيدهم في الحياة الاجتماعية.

m2pack.biz