قصة مطعم يحاكي شراع سفينة ويقدم طعامه مع الذهب

قصة مطعم يحاكي شراع سفينة ويقدم طعامه مع الذهب

شاهد قصة مطعم يحاكي شراع سفينة ويقدم طعامه مع الذهب
شاهد قصة مطعم يحاكي شراع سفينة ويقدم طعامه مع الذهب

يعد جولد أون 27 الأشهر والأكثر تميّزاً في دبي والذي يتميز بزخارف ذهبية تتخللها تصميمات جميلة بتفاصيل رائعة، وتُكملها ألحان شجية من دي جي دراكو دي جان الشهير دوليًا وقائمة كوكتيلات فريدة لا مثيل لها في أي مكان في دبي، وبذلك يضع الملهى معيارًا جديدًا لأكثر المقاصد تميزًا في المدينة.
يقع ’جولد أون 27‘ في الطابق 27 من برج العرب، الفندق الأشهر في دبي بشكله الذي يحاكي شراع سفينة. ويشتهر ’جولد أون 27‘ بكونه المكان المفضّل للباحثين عن الأجواء الراقية و المريحة، وهي السمعة التي يستكملها حالياً بطرح قائمة أطعمته، مما يوسّع في قائمة الخيارات التي يحصل الضيوف عليها.
ويشتهر اللاونج بأسلوبه الفريد من نوعه في إعداد الكوكتيلات الخاصة، حيث تم تصميم قائمة الأطعمة لتمثّل أفضل شريكٍ لقائمة المشروبات الشهية بشكلٍ يضمن استمتاع ضيوفه بأجمل الأوقات.
ويتفرد ’جولد أون 27‘ بإطلالته الخلابة على ارتفاع 200 متر فوق مياه الخليج العربي، حيث يحاكي روعة الإطلالة بغنى قائمة الأطعمة والتي تضم ’ترافلد بري دو ميو‘ على الخبز الفرنسي المقرمش مع مربى البصل، لتحصلوا بذلك على طبقٍ شهي غني بالنكهة. ويمكنكم أن تستمتعوا بهذا الطبق الشهي مع الكوكتيل المميّز Pickering’s Palm، وهو أحدث كوكتيل يقدّمه المطعم بأسلوب تيكي.
ويوضح مساعد المدير التنفيذي للأغذية والمشروبات في برج العرب، إيتيان هارو، إن “الذهب مرادفٌ للرفاهية”.
ويستخدم البرج 700 غرام من الذهب، من إيطاليا والهند، سنوياً في قائمة الطعام والمشروبات.
ويتخذ الذهب القابل للاستهلاك شكل أوراقٍ أو غبار، بعكس الذهب الصلب المستخدم في المجوهرات.
ويمزح هارو قائلاً: “من الصعب مضغ الألماس، والذهب أكثر تكيفاً لوضعه في خلطات مشروبات الكوكتيل”.
ومن الأطعمة والمشروبات المغمورة بالذهب في قائمة الطعام: الشكولاته البيضاء الممزوجة بالذهب. ومطحنة فلفل خاصة لطحن “الثلج الذهبي” ونثره فوق مشروبات الكوكتيل، مثل الكوكتيل الأكثر أيقونية في البرج، المسمى ب”العنصر 79″، بالنسبة إلى العدد الذري للذهب.
وقُسمت المشروبات إلى ثلاثة أقسام هي: دبي القديمة، ودبي الجديدة، ودبي المستقبلية، وتعتلي قائمة المشروبات أسماء مثل “مدينة الذهب” و”2020″.
وليست دبي المدينة الوحيدة التي تقدم الطعام مع الذهب، إذ يمكن العثور على أغلى بيتزا في العالم متوفرة تجارياً في مطبخ “Industry” في نيويورك، ويبلغ سعرها 2.700 دولار.
ولكن، تعتقد ناقدة الطعام في دبي، سامانثا وود، أن الذهب القابل للاستهلاك لم يعد سائداً مثلما يعتقد البعض، “أظن أن دبي ابتعدت عن ذلك. وأعتقد أن المشهد الغذائي في دبي قد نضج بشكل أكبر الآن”.

m2pack.biz