كيف سخر الرئيس الأمريكي السابق أوباما من أذنيه وشعره

كيف سخر الرئيس الأمريكي السابق أوباما من أذنيه وشعره

شاهد كيف سخر الرئيس الأمريكي السابق أوباما من أذنيه وشعره

سخر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما من أذنيه وشعره الرمادي، مشيدا بزوجته ميشيل أوباما، وذلك أثناء إزاحة الستار عن لوحتين زيتيتين رسميتين لهما في معرض الصور الوطني الذي تديره مؤسسة سميثسونيان.
واختار أوباما وزوجته الفنانيْن كيهيند وايلي وإيمي شيرالد لرسم اللوحتين اللتين ستضافان إلى مجموعة لوحات الرؤساء في المعرض. وقد عبّر أوباما وميشيل عن إعجابهما الشديد باللوحتين.
ووفقا ل”رويترز” فقد تم تصوير أوباما في اللوحة التي رسمها وايلي جالساً على مقعد بني اللون مع خلفية من أوراق الشجر الخضراء النضرة وزهور ملونة. فيما تم تصوير ميشيل جالسة ويدها أسفل ذقنها، وتحيط يدها الأخرى بكمبيوتر محمول، مرتدية فستاناً طويلاً فضفاضاً مزيناً بأشكال هندسية.
ونوه أوباما على اللوحة التي رسمتها شيرالد لزوجته ميشيل وقال: “أريد أن أشكرك على هذا التصوير المذهل لجمال وذكاء وسحر ودفء المرأة التي أحببتها”. وأضاف مازحاً: “إن وايلي الذي رسم لوحته كان أقل حظاً؛ لأن موضوعه كان أقل جاذبية”.
وأشار: “حاولت التفاوض مع كيهيند على أن يُظهر شعراً رمادياً أقل في رأسي؛ لكن نزاهته الفنية ما كانت لتسمح له بفعل ما طلبته منه.. حاولت التفاوض على أذنين أصغر؛ لكني فشلت في ذلك أيضاً”.
من جهتها قالت ميشيل إنها تأمل أن يكون للوحتها تأثير على الفتيات الصغيرات غير البيضاوات في السنوات المقبلة.
يذكر أن وايلي وشيرالد هما أول فنانيْن أسودان يكلفان برسم لوحة لرئيس أو لسيدة أولى.

m2pack.biz