مرزوق يدعمه: رفيق رحلة نضال ظافرة

مرزوق يدعمه: رفيق رحلة نضال ظافرة

مرزوق يدعمه: رفيق رحلة نضال ظافرة
مرزوق يدعمه: رفيق رحلة نضال ظافرة

القاهرة ـ «القدس العربي»: أعلن السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن دعمه لخالد علي المحامي الحقوقي، في انتخابات الرئاسة المقررة عام 2018.
ونشر عبر صفحته على الفيسبوك رسالة قال فيها: «أعلن دعمي الكامل له، وهو رفيق رحلة نضال ظافرة من أجل الدفاع عن أرض مصر مع اقتراب الموعد الدستوري لانتخابات الرئاسة في مصر».
وتابع في رسالة إلى شعب مصر بشأن الانتخابات الرئاسية:»أعلم جيداً مدى وطنية خالد علي، وحرصه على بناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة في مصر، مع احترامي بالطبع للقرار النهائي الذي ستتخذه الجبهة التي أتشرف بعضويتها، وسيكون موقفي دائماً ملتزماً بما تعهدت به من عدم السماح بتمزيق جبهة الجماعة الوطنية، والحرص على عدم تكرار أخطاء الماضي بنزول أكثر من مرشح يمثل التيار المدني الديمقراطي، ومن أجل تكثيف الدعم لمرشح واحد كي يظفر بالتوفيق في هذه المعركة».
ووجه معصوم الشكر لكل من كان يطالبه بالترشح، خاصة هؤلاء الذين بذلوا جهداً في وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد، وطالب الجميع برص الصفوف والتوافق على دعم المرشح التوافقي الذي تقدمه الجماعة الوطنية».
وأشار إلى أن «الأخطار التي تهدد الوطن وصلت إلى حدود خطيرة يتعين معها المسارعة بالتكاتف لوقف هذا الانهيار، وربما تكون رئاسة الجمهورية موقعاً هاماً لإنجاز هذه المهمة، ولكنها ليست الموقع الوحيد الذي نستطيع منه خدمة هذا الوطن العزيز».

m2pack.biz