أخيما 2015 ACHEMA المعرض العالمي الرائد للعمليات الصناعية

أخيما 2015 ACHEMA
المعرض العالمي الرائد للعمليات الصناعية
من 15 إلى 19 يونيو / حزيران 2015
فرانكفورت / ماين، ألمانيا
أخيما 2015 ACHEMA

حضرات السادة الكرام،

يقام في الفترة من 15 إلى 19 يونيو/ حزيران 2015 في مدينة فرانكفورت الألمانية أكبر معرض في العالم للعمليات الصناعية – أخيما 2015 ACHEMA. ويقدم حوالي 3800 عارض من أكثر من 50 دولة التكنولوجيات والابتكارات التي ستلعب دوراً رائداً في قطاعات الهندسة الكيميائية وحماية البيئة والتكنولوجيا الحيوية. والموضوعات الأساسية في المعرض هي التالية: البحث والتجديد، المراجع والمعلومات ومواد التعلم والتدريس، تقنية المختبرات والتحليل، بناء المنشآت، العمليات الميكانيكية، العمليات الحرارية، المضخات والضاغطات والصممامات والتركيبات، تقنية صناعة الأدوية والتغليف والتخزين، تقنية الأمن الصناعي وحماية العاملين، تقنية القياس والتحكم والتألية، تقنية المواد الصناعية واختبار المواد، حماية البيئة والتكنولوجيا الحيوية.

والجدير بالذكر أن أكثر من 170000 زائر مختص من أكثر من 100 دولة، من بينهم أكثر من 30000 مدير تنفيذي، سيشتركون في هذا اللقاء العالمي الفريد من نوعه من أجل الاطلاع على التطورات التكنولوجية العالمية وتبادل المعلومات مع الخبراء الدوليين واتخاذ القرارات في إجراء الاستثمارات التي ستؤمن لهم التفوق في قطاعهم.

ويرافق معرض أخيما 2015 ACHEMA مؤتمر عالمي يحتوي على العديد من الندوات والمحاضرات والاجتماعات والحفلات ومنصات المناقشات وحلقات الخبراء ذات المستوى الرفيع. ويقدم في المعرض والمؤتمر أكثر من 5000 منتج وبحث علمي من أكثر من 60 دولة تتعلق بالهندسة الكيميائية وحماية البيئة والتكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا الصيدلانية وتألية العمليات الصناعية وتكنولوجيا التغليف وتكنولوجيا السوائل وتكنولوجيا المواد.

وبهذه المناسبة ندعوكم لزيارة معرض أخيما 2015 ACHEMA للاطلاع على العروض العالمية ومقارنة التكنولوجيات الرائدة وتبادل المعلومات القيمة والحصول على الحلول التي ستؤمن لكم النجاح في أعمالكم. وتجدون بالنقر هنا منشوراً باللغة العربية عن معرض أخيما 2015 ACHEMA يطلعكم بشكل مختصر عن مواضيع المعرض والمؤتمر بالإضافة إلى معلومات مفيدة حول السفر والإقامة في فرانكفورت. وتستطيعون كذلك زيارة موقع المعرض في الإنترنت تحت www.achema.de من أجل الاطلاع بشكل مدقق وشامل على العروض العالمية ومواضيع المؤتمر والندوات والمحاضرات وكذلك الحصول على المعلومات المتعلقة بزيارتكم للمعرض.

فأهلاً وسهلاً بكم في أخيما 2015 ACHEMA