الصناعة الهامة

الصناعة الهامة :

الصناعة الهامة

تعد المعارض في ألمانيا أدوات ممتازة للتسويق العالمي والإعلان ، فهي تعرض أسواق المستقبل الرفيعة المستوى ، ويتحدث الجميع مع بعضه البعض وجهاً لوجه وهو الأساس القوي لكل علاقات العمل الموفقة .

وتعتبر المعارض التجارية الألمانية نقاط الالتقاء لقطاع أعمالك عبر ما وراء حدود المنتج وساحات العرض ، كما تعتبر منصات للتبادل المكثف للآراء ووجهات النظر والمؤتمرات المتخصصة والندوات المتخصصة على نطاق دولي ، وكذلك تعتبر المؤتمرات والأحداث الاعتيادية إضافات مهمة لكل هذه المعارض التجارية . ويستفيد الخبراء في قطاعات الأعمال والعلوم والسياسة من الميزات المتعددة لهذه المعارض للوصول إلى آفاق جديدة ، ومناقشة نتائج الأبحاث .

ويؤكد عدد هائل من الصحفيين من الصحف اليومية والصحف المتخصصة أن معرضك يعتبر بؤرة اهتمام للرأي العام ، وتثار في المؤتمرات الصحفية الداعمة لهذه المعارض التجارية الاتجاهات المختلفة للإبداعات في المجالات المتعددة ، وتسهم زيارات كبار رجال السياسة والصناعة لهذه المعارض التجارية في إعطاء قطاعك الصناعي الكثير من الاهتمام والاعتبار في المداولات السياسية الاقتصادية ، وبالإضافة إلى الأعمال التجارية ، توفر لك المعارض التجارية في ألمانيا فرصاً عديدة للمناقشات مع زملاء المهنة في نفس القطاع الذي تعمل به ، حتى ولو خارج نطاق مركز المعارض ، حيث تتاح لك في كثير من الأحيان التقاط أخبار هامة بشكل غير رسمي .

 

You may also like...