المعارض التجارية في ألمانيا 1 من اصل 2  

المعارض التجارية في ألمانيا 1 من اصل 2  

الفروع خارج ألمانيا

يجد كل من يشارك في المعارض الألمانية فرصة هائلة للنجاح ، كما أننا ندعمك في التركيز بحق على الاساسيات ، ففي المعراض التجارية يجتمع الشركاء معاً من كل صوب وحدب في منتديات الابتكار التي تمثل وتعكس الأسواق العالمية .

في قلب أوروبا :

إن موقعنا في قلب الاتحاد الأوروبي يوفر الأساس المطلوب لإقامة ونجاح المعارض التجارية حيث يعد السوق الأوروبي المحلي الأكبر حجماً اقتصادياً على المستوى العالمي، وبفضل الخدمات الجوية المتميزة فإنه من الممكن الوصول إلى المعارض الألمانية من مراكز الاقتصاد بأمريكا وآسيا في وقت معقول ومقبول جداً .

العلاقات الدولية :

إن المعارض تأتي بأسواق العالم إليك في ألمانيا ، فإن ما يقرب من 60 % من العارضين هم من خارج ألمانيا وثلث هذا العدد من بلاد خارج أوروبا ، ويأتي ما يزيد عن ربع عدد إجمالي الزائرين من بلاد أخرى بل أن نسبة الزائرون المتخصصون من الخارج تفوق هذه النسبة لتصل إلى ثلث إجمالي الزائرين المتخصصين .

انعكاس ومرآة الصناعة :

إن المعارض الألمانية جزء من اقتصاديات السوق ، وهي تركز على احتياجات الاقتصاد الطويلة الأمد وتعكس أهمية القطاعات الصناعية المختلفة وقوة إبداعها وتطوير الأفكار والحلول المبتكرة ، ويضمن التعاون الوثيق بين المنظمين والعارضين والزائرين أن تتوجه مناهج المعارض وفقاً لمتطلبات السوق طويل الأمد ، كما تم تحديد مواعيد المعارض بحيث يتم تحقيق أقصى نجاح .

You may also like...