ايفونيك تعلن رسميا عن البدء بتسويق منتج الإيكوبيول في مصر فقرة 2 من 2

ايفونيك تعلن رسميا عن البدء بتسويق منتج الإيكوبيول في مصر فقرة 2 من 2

و تقدم إيفونيك لشركائها منتجات و خدمات فريدة من نوعها مع التركيز بشكل كبير على الدعنم الفني الذي تقوم الشركة بتصميميه وفقا لاحتياجات العملاء . و يعتبر تقديم هذا الدعم الفني المحلي الذي يجلب للعملاء عقود من الخبرة الفنية التى تتمتع بها الشركة لتكون متاحة و في متناولهم ؛ من أهم الركائز الاستراتيجية لشركة إيفونيك .

و أضاف خاطر ” من خلال عقد مثل هذه الفعاليات ، نحاول إتاحة هذه التقنية أكثر لشركائنا ، و الإصغاء إلى مشكلاتهم و التعاون معهم لإيجاد أفضل الحلول ” .

تناولت هذه الندوة مواضيع رئيسية مهمة عن السوق المحلية لتغذية الحيوان ، و التى قدمها خبراء من شركة إيفونيك ومن الصناعة . و تضمنت موضوعات مثل كيفية ضبط سلامة الجهاز الهضمي في الدواجن ، و حلول إيفونيك لإنتاج الأعلاف بكفاءة ، و أساسيات تصنيع الأعلاف بالطريقة المثلى . بالإضافة إلى الحديث عن منتج الميت أمينو (الدل – مثيونين) من خلال ثلاثة محاور وهم أفضل أداء ؛ أفضل جودة و أفضل مناوله داخل مصنع الأعلاف .

خلال الندوة أيضا كان هناك جلسة نقاشية عن أهم تحديات صناعة الدواجن في مصر . شارك فيها نخبة من علماء أمراض الدواجن و التغذية في مصر .

كيفية الحصول على الايكوبيول في مصر :

تتعاون إيفونيك مع شريك قوي ومعتمد في مصر ، الشركة المصرية للتجارة و التوريدات (مجموعة ناجى عوض) . لتوزيع الايكوبيول داخل مصر . الصورة المتاحة حاليا هى الايكوبيول بلس . أما بالنسبة للخدمات و الدعم الفني ففريق إيفونيك وناجى عوض سعداء لتقديم المساعدة .