باركليز مصر يفتتح فرعا نموذجيا آخر بمول العرب

باركليز مصر يفتتح فرعا نموذجيا آخر بمول العرب

باركليز مصر يفتتح فرعا نموذجيا آخر بمول العرب

احتفل بنك باركليز مصر بافتتاح فرعه النموذجي الثاني داخل المراكز التجارية الكبري و ذلك في غضون أسبوعين فقط من افتتاح نوعه النموذجي الأول بكايرو فستيفال سيتي مول .

وأوضح حازم حجازي رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن الفرع النموذجي هو فرع تتوافر به جميل سبل الراحة و السرعة لتقديم مستوي متميز من الخدمات للعملاء إضافة إلي أنه مزود بأحدث الوسائل التكنولوجية بدءا من أنظمة الانتظار وحتي الأجهزة الألكترونية التي تسمح للعلاء باستخدام الانترنت البنكي داخل الفرع .

وأضاف حجازي : ” يستطيع العملاء إتمام كافة تعاملاتهم البنكية من خلال ماكينة الخدمة البنكية الذاتية و التي تعمل علي مدار 24 ساعة لخدمة عملائنا ”

وعن اختيار ثاني الفروع النموذجية ليكون داخل مركز مول العرب ، صرح حجازي أنه لم يكن لباركليز أي تواجد داخل المراكز التجارية و عليه فقد تقرر أفتتاح هذين الفرعين لخدمة العملاء داخل تلك المراكز في كل من محدودا من كبار العملاء للاحتفال مع فريق الادارة بهذه المناسبة وقد دعا البنك إحدي العميلات لقص الشريط في لفتة فريدة من نوعها والتي يرمز بها إلي أهمية العملاء بالنسبة للبنك وأن افتتاح الفروع أتي من أجلهم وليس من أجل التوسع الجغرافي فقط .

وحضر الحفل أيضا راجال فايديا رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمجموعة باركليز بقارة أفريقيا و الذي قدم كلمة ترحيب للعملاء أثني خلالها علي مجهودات فريق العمل بمصر وأكد علي أهمية مصر كأحد أكبر الأسواق وأكثرها حيوية في قطاع أفريقيا و الذي يضم 13 دولة أفريقية أخري إلي جانب مصر .

وأعلن باركليز أن مواعيد العمل بالفرعين المفتتحين حديثا داخل المراكز التجارية سيكون من 11 صياحا وحتي 8 مساء بما في ذلك العطلة الاسبوعية يومي الجمعة و السبت اعتبارا من شهر مارس المقبل وذلك لخدمة العملاء أثناء تواجدهم وفي الأوقات المناسبة لإقبالهم علي المركز التجاري .