فوائد مسحوق جذر استراغالوس العضوي واستخداماته

فوائد مسحوق جذر استراغالوس العضوي واستخداماته

 

ما هو مسحوق الجذر العضوي استراغالوس؟

 

 

 مسحوق جذر استراغالوس العضويه و مطحون من جذور استراغالوس الغشائية المزروعة عضوياً. مسحوق جذر Astragalus حلو قليلاً ويمكن رشه على الطعام وجلده في العصائر. يمتلك جذر Astragalus تاريخًا غنيًا في الاستخدام في الثقافات الآسيوية. نبات عشبي معمر هو عضو في عائلة البازلاء وموطنه الأصلي الصين ومنغوليا وكوريا الشمالية. يُعتبر تاريخياً منشط Qi في الطب الصيني التقليدي ، وغالبًا ما يتم مزجه في تركيبات عشبية.

غالبًا ما يشار إلى مسحوق جذور استراغالوس باسم “الحامي العظيم”. عند تناوله بانتظام ، يمكن أن يدعم صحة القلب الجيدة ، ويعزز الجهاز التنفسي ، ويعمل كمنشط للدم.

عضويمسحوق الجذر استراغالوسيُعتقد أنه يشجع على إصلاح الحمض النووي ، ويقلل من التجاعيد الدقيقة ، ويعكس علامات الشيخوخة المبكرة. يقوم بذلك عن طريق تقليل الالتهابات في الجسم وتنشيط الجلد لاستعادة توهج الشباب.

كمعزز طبيعي 100 ٪ لجهاز المناعة ، يمكن أن يساعد Astragalus Root Powder الجسم على محاربة البكتيريا والفيروسات والجراثيم والغزاة الضارة الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى المرض يمكن الاستمتاع به يوميًا في الشاي والعصائر والمخفوقات وعصائر الفاكهة.مسحوق جذر استراغالوس العضوييحتوي على مكونات طبيعية نقية فقط وهو معتمد عضويًا من قبل جمعية التربة. يتم تعبئتها للنضارة في أكياس ورق كرافت قابلة للإغلاق للاحتفاظ بخيرتها الطبيعية

 يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف. يستخدم استراغالوس لحماية ودعمجهاز المناعة، منع نزلات البرد والتهابات الجهاز التنفسي العلوي ، خفض ضغط الدم ، علاجداء السكريوحماية الكبد. استراغالوس له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات.

  1. صحة القلب

تشير العديد من الدراسات إلى أن استراغالوس قد يكون عشبًا صديقًا للقلب لأنه غني بمضادات الأكسدة. قد يساعد أيضًا في خفض مستويات الكوليسترول.

  1. الإغاثة من الحساسية الموسمية

معظمنا عرضة لبعض الحساسية أو الأخرى التي تتعارض مع الأداء الطبيعي لحياتنا. أظهر مستخلص جذر استراغالوس راحة هائلة من أعراض الحساسية الموسمية. في حين أن مسحوق جذر استراغالوس العضوي ليس علاجًا للربو أو الحساسية – من المعروف أن تضمين هذا النبات في العلاج الشامل مفيد.

  1. يقلل من التوتر

يمكن أن يتسبب القلق والتوتر المزمن في آثار سلبية على صحتناومن ثم ، يجب أن يتم إخضاعهم للفحص. يساعد استراغالوس في كبح مستوى التوتر وتعزيز السلام والهدوء في أذهاننا وجسمنا. أولئك الذين يعانون من تقلبات مزاجية وتوتر عصبي مستمر يمكنهم الاستفادة من هذه العشبة القديمة.

  1. يقلل من مشاكل النوم

يمكن علاج الأرق والأرق وأنماط النوم المتقطع عن طريق الاستهلاك المنتظم لمسحوق الجذر Astragalus. من خلال تحسين الصحة العامة والتمثيل الغذائي والتوازن الهرموني ، يمكن أن يساعد هذا الجذر في توفير نوم هادئ.

  1. خصائص مكافحة الشيخوخة

هذا هو الاستخدام الأكثر أهمية وشعبية للقتاد حيث لا أحد يحب آثار الشيخوخة. يساعد في تقليل علامات الشيخوخة على الوجه ، ويساعد في نمو الأنسجة ويمنع أعراض الأمراض المزمنة. للتجاعيد والبقع العمرية ، يمكن أن يكون مسحوق جذر استراغالوس العضوي مفيدًا للغاية.

  1. يقوي جهاز المناعة

تم استخدام استراغالوس لتقوية جهاز المناعة لأكثر من آلاف السنين. يحمي الجهاز المناعي من الهجمات الكبيرة ويجعله أكثر ذكاءً وأقوى في التعامل مع المواد الغريبة.&# 39 ؛ له خصائص المضادات الحيوية الطبيعية ، لذلك يمكنه زيادة مقاومة الالتهابات الفيروسية. إنه مليء بمضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من أضرار الجذور الحرة&# 39 ؛،

تطبيق مسحوق جذر استراغالوس العضوي:

1: مسحوق جذر استراغالوس العضويله تأثير في تخفيف الضغوط وحماية الجسم من الضغوط المختلفة ، بما في ذلك الإجهاد البدني أو العقلي أو العاطفي ؛

2: له وظيفة تعزيز المناعة ، وحماية الجسم من الأمراض مثل السرطان والسكري.

3: يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف الذي تسببه الجذور الحرة ؛

4: يستخدم لحماية ودعم جهاز المناعة ومضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات ، للوقاية من نزلات البرد والتهابات الجهاز التنفسي العلوي ؛

5: له تأثير في خفض ضغط الدم وعلاج السكري وحماية الكبد.