معرض سمر فانسي فود

المهندس منسي اثناء ممارسة هوايته المفضلة بنادي وادي دجلة بتاريخ 12 12 2017

معرض سمر فانسي فود

 

استضافت جمعية الغذاء التخصصي في نيويورك 2017 الصيفي الغذاء المعرض في مركز جافيتس نيويورك من 25-27

يونيو. تأسست جمعية الأغذية المتخصصة القائمة على العضوية في عام 1952 لتعزيز وزراعة الدسيسة في شركات الأغذية المتخصصة في الولايات المتحدة. وكان معرض الغذاء يتوهم حدثا سنويا منذ عام 1954؛ وعلاوة على ذلك، في فصل الشتاء، استضافت سان فرانسيسكو نسخة أصغر من الاتفاقية لعدد من السنوات.

يشارك مهنيو الصناعات الغذائية في المعرض الدولي “سامر فانسي فود شو”   بنيويورك.

وأوضح بلاغ للمركز المغربي لإنعاش الصادرات (مغرب تصدير) أن هذه التظاهرة ستمكن مهنيي قطاع الصناعة الغذائية والصيد والزراعة المائية من الاطلاع على توجهات السوق وتكنولوجيات سلاسل معالجة هذه المنتوجات التي تتيح فرصا تجارية مهمة.

وذكر البلاغ أن الهدف من المشاركة في هذه التظاهرة إبراز المنتوجات المغربية الموجهة للتصدير نحو الولايات المتحدة والحصول على حصص جديدة في السوق الأمريكية من خلال الاستفادة من الإجراءات التفضيلية الممنوحة في إطار اتفاقية التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة.

وسيواكب المركز المغربي لإنعاش الصادرات   خلال هذه الدورة   30 مقاولة مصدرة رائدة في قطاع الصناعة الغذائية بالمغرب   وخصص رواقا على مساحة 418 متر مربع لتقديم قائمة متنوعة من المنتوجات الجديدة للزوار المهنيين   تستجيب لمتطلبات السوق الأمريكية من حيث التعليب ووضع العلامة التجارية   وتتوزع بين السمك الطري والمجمد والكسكس وزيت الزيتون وزيت أركان والصلصات.

 

You may also like...