معلومات عن مجلتنا

معلومات عن مجلتنا

معلومات عن مجلتنا

معلومات عن مجلتنا

معلومات عن مجلتنا

مجلة الامة العربية  – الخبر من قلب الحدث

مهمتنا

تقدم مجلة الامة العربية  تقارير فريدة من نوعها وموثوقة ومستقلة من الخطوط الأمامية للأزمات بغرض إلهام وتقديم استجابة إنسانية أكثر فعالية.

إن صوت التحليل والنقد المستقل أساسي في الرؤية التي تدعو إلى زيادة المساءلة والشفافية والكفاءة في صناعة الإغاثة الدولية. لكن على الرغم من ذلك، تراجعت تغطية وسائل الإعلام الرئيسية للشؤون الدولية بشكل كبير خلال العقدين الماضيين؛ ولا يزال هناك انفصال كبير بين أصوات الأشخاص الأكثر تضرراً من الأزمات وصناع القرار الجالسين في نيويورك وجنيف. وهنا يأتي دور الأمة العربية  لسد هذه الفجوة. لقد كنا المصدر الرئيسي للأخبار الميدانية المتعمقة ذات المصداقية حول الأزمات طوال عقدين من الزمن. وبعد استقلالنا حديثاً، أصبح صوتنا التحريري أكثر جرأة؛ ونطاق تغطيتنا آخذ في التوسع؛ ودورنا أكثر أهمية من أي وقت مضى.

كيف نعمل

مجموعة صحفيين و مفكريين و مبدعين و كتاب في كل المجالات من جميع الدول العربية من المحيط الى الخليج و مقرها جمهورية مصر العربية

وبفضل هؤلاء المبدعين، فإننا في وضع فريد لتنبيه الجمهور والمجتمع الإنساني بشأن الأزمات قبل وقوعها، وأثناء تكشفها، وبعد أن يبدأ اهتمام وسائل الإعلام الرئيسية في الزوال، فنحافظ بذلك على إدراج الأزمات الإنسانية المنسية في الأجندة السياسة.

رئيس التحرير : المهندس عبد السلام عبد اللطيف المنسي محمد النجار  و شهرته المهندس منسي

You may also like...