من أكبر معرض تكنولوجي في العالم كاميرا بتابعك في كل مكان

من أكبر معرض تكنولوجي في العالم كاميرا بتابعك في كل مكان

من أكبر معرض تكنولوجي في العالم كاميرا بتابعك في كل مكان واحد مصري

 

من منا لا يرغب فى تفادى مشكلات حامل الكاميرا أو المصور “camera man” الكثيرة ، والتى تتنوع ما بين فقدان التركيز فى الصورة defocusing وخروج العنصر الرئيسى من الإطار ، هذا إلى جانب العديد من المشكلات الأخرى ، الآن وبعد ظهور SOLOSHOT لن نحتاج إلى مصور ونستطيع من خلالها تفادى كل هذه المشكلات.

يعتبر SOLOSHOT هو جهاز لتتبع الحركة يمكن اقترانه بأى نوع من أنواع الكاميرات، من أجل الخروج بمقاطع فيديوهات مصورة للعنصر الرئيسى فى كل حركات ه، إذ أنه يعمل على تتبع الشخص حامل اسورة التتبع الخاصة به ، وذلك من خلال عدد من حركات الكاميرا سواء بالـ pan أو الـ tilt حتى يُبقى دائما العنصر الرئيسى بداخل إطار الصورة أو المشهد وبتركيز عالى “in-focus” ويمكنها تتبعك وتصويرك حتى على بعد ينتهى إلى الـ 2000 قدم ويبدأ من 10 أقدام.

يأتى SOLOSHOT أو جهاز التتبع بالصور بمزايا متعددة أهمها:

محملا ببطارية lithium-ion تعمل لمدة 4 ساعات.

مقاوم للمياه والصدمات.

يستطيع الالتفاف لليمين واليسار pan بزاوية 360 درجة أى فى كافة الاتجاهات ، وبمعدل 80 درجة للفة فى الثانية الواحدة.

يستطيع الالتفاف للأعلى والأسفل tilt بزاوية 140 درجة بمعدل 35 درجة فى الثانية الواحدة.

يمكن من خلال SOLOSHOT التكم فى مود burst shooting أو اللقطات المتتالية ، وذلك بمعدل يصل إلى 15 و 30 و 45 ثانية من اللقطات المتتالية.

يمكن للمستخدم من خلال جهاز SOLOSHOT التحكم فى معدل التكبير أو الـ zoom والذى يمكن التحكم فيه من خلال اسورة التحكم، وتتنوع ما بين زاوية واسعة ومتوسطة وضيقة، وكذلك يمكن إيقاف أو تشغيل الكاميرا عن بعد ، ويعمل جهاز SOLOSHOT مع الكاميرات الرقمية من نوع DSLR منها كانون canon وسونى sony ونيكون nikon واوليمبوس olympus.