نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 2 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 2 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 2 من اصل 3

خدمات التدريب :

تقوم فورمات بتنظيم الدورات التدريبية وورش العمل العامة في المجالات التالية :

تنمية المهارات والعلاقات الشخصية ، الإدارة ، التسويق والمبيعات ، التمويل والمحاسبة ، وغيرها من المجالات للارتقاء بالموارد البشرية وإدارة الأعمال وتنميتها في مصر والشرق الأوسط .

خدمات الاستشارات القانونية :

معلومات عن التصدير والاستيراد وتأسيس الكيانات والعمالة والضرائب ، معلومات عن الشركات الألمانية ، الدعم القانوني شأن إقامة مشروع تجاري في  ألمانيا ، الدعم القانوني لإقامة الأعمال التجارية في مصر ، وغيرها من خدمات قانونية .

الخبراء الألمان SES :

الغرفة الألمانية بالتعاون مع SES ألمانيا توفر لأعضائها الخبرة المطلوبة للعمل عن طريق الخبراء الألمان المتقاعدين كما تشجع SES الألمانية على تدريب المدربين ، مواصلة التعليم والتأهيل للمتخصصين والمديرين في ألمانيا وفي خارج ألمانيا .

كيفية دخول السوق الألماني :

هل ترغب في استكشاف الفرص الخاصة بك في السوق الألمانية ؟ أو هل ترغب في الوصول إلى السوق الألمانية من خلال إنشاء شركة لك في ألمانيا ؟ يقوم قسم خدمات الأعمال والتسويق بالرد على أسئلتكم مثل : هل يلائم منتجي السوق الألمانية ؟ ما هو مفهوم التسويق الصحيح ؟ ما هي الجواب القانونية التي تطبق ؟ كيف يمكنني التواصل مع شركاء العمل والعملاء ؟ كيف يمكنني التواصل بنجاح مع شركات ألمانية ؟

الاعتراف بالمؤهل الدراسي في ألمانيا :

بدءاً من الأول من أبريل 2012 يمكنك معادلة مؤهلك المهني ، مع متطلبات هذه المهنة في ألمانيا . تقدم الغرفة التجارية الألمانية العربية للصناعة والتجارة المشورة حول إمكانيات وإجراءات الاعتراف وتقييم المؤهلات المصرية للذين يرغبون في ممارسة مهنهم في ألمانيا .

 

You may also like...