نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 3 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 3 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 3 من اصل 3

مشاريع الاتحاد الأوروبي وإدارة المؤتمرات والمعارض :

تمتلك الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة خبرة واسعة في إدارة المشاريع متعددة الثقافات مع اتحادات دولية . كما أنها نجحت أن تطور شبكة فعالة من الشركاء والخبراء والاستشاريين في منطقة الاتحاد الأوروبي والبحر المتوسط . وتتمحور أنشطتها الرئيسية حول منطقة الاتحاد الأوروبي ، ودول البحر الأبيض المتوسط , والقارة الأفريقية ، والتركيز الرئيسي على المساعدات الفنية ، ونقل الدراية وبناء القدرات ، وتعزيز التكنولوجيا وتبادل الروابط .

تعتبر إدارة تنظيم المؤتمرات والمعارض الألمانية والدولية MAGICX واحدة من أصول الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة الأساسية التي تشارك بقوة في تنظيم العديد من الفعاليات الكبيرة في مصر ، ونظراً لنجاح هذه الإدارة في اكتساب مشاركة كبار الشخصيات يتم تكليفها عدة مرات بإدارة أكبر الفعاليات الدولية في المنطقة .

خدمة التأشيرات :

تقوم الغرفة الألمانية بالقاهرة بالتعاون مع القسم القنصلي للسفارة الألمانية بتسهيل إجراءات استخراج تأشيرة رجال الأعمال لألمانيا . تقدم هذه الخدمة لأعضاء الغرفة الألمانية سواء أصحاب الشركات أو العاملين المستديمين بها .

خدمات السفر :

بالتعاون بين الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة وبلو سكاي للسفر :

استمتع بأعلى جودة خدمات السفر لألمانيا ومصر وعلى نطاق العالم اجمع !

نحن نقدم جميع خدمات قبل ، خلال ، وبعد رحلتك .

قم بالتواصل معنا إذا كنت مهتم في : المعارض ـ سفر الشركات ـ فنادق في جميع أنحاء العالم ـ رحلات طيران ـ خدمات النقل ( أفراد ومجموعات ) ـ رحلات جماعية ـ عروض مصممة خصيصاً طبقاً لميزانيتك ـ رحلات بحرية .

 

You may also like...