نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 1 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 1 من اصل 3

نبذة عن خدمات الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة 1 من اصل 3

تأسست الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة AHK مصر في عام 1951 كممثل رسمي للاقتصاد الألماني في مصر والشرق الأوسط . وتمثل الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة أكثر من 3200 شركة عضو فهي لذلك تعتبر أكبر منظمة في إطار التعاون التجاري بين ألمانيا والعالم العربي .

وتقدم الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة للشركات الألمانية والمصرية العديد من الخدمات :

المعارض الدولية وترويج الصادرات :

المعارض التجارية هي واحدة من أهم وأسرع وأكثر السبل فعالية للوصول إلى عملاء جدد وسرعة تنمية أعمالك في الأسواق الدولية . الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة هي الممثل الوحيد لمنظمي المعارض الدولية التالية : برين ، دوسلدورف ، هانوفر ، كولونيا ، ميونخ ، معرض لعب الأطفال ، انترسولار ، أخيما ، المعرض الدولي للسيارات .

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا على :

60/59/58/57/56 84 3333 202 + – fairs@ahk-mena.com

وتشمل خدماتنا بالنسبة للعارضين والزائرين :

اختيار المعرض والقاعة المناسبة لمنتجك ، حجز مساحات العرض والمساعدة في ملئ الاستمارات , وتجهيز الأجنحة ، وتجهيز ميزانية المشاركة في المعرض ، تسهيل ومعرفة فرص التمويل ، الإعلان والرعاية . برنامج تدريبي معتمد عن ” المشاركة الناجحة بالمعارض الدولية ” ، التسجيل وتوفير تذاكر دخول المعرض والكاتالوج بأسعار مميزة ، تقديم معلومات مفصلة عن المعارض التجارية ، وخدمات التأشيرة وفقاً للظروف ، وخدمة التأمين الصحي وترتيبات السفر .

كما تشمل خدمات ترويج الصادرات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة : أبحاث ومعلومات عن السوق الألماني ، تحديد الموردين والعملاء الألمان ، خدمات تواصل الشركات matchmaking ، بعثات تعريفية وترويجية ، مؤتمرات متخصصة في ألمانيا للترويج لـ ” صنع في مصر ” ، بالإضافة إلى خدمات تمويل الصادرات .

 

You may also like...