أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(2-5)

أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(2-5)

أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(2 5)
أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(2 5)

وكشف رئيس لجنة تطوير وحماية المهنة بنقابة الزراعيين، عن أن المعرض شهد توقيع بروتوكول تعاون يعد الأول من نوعه بين نقابة الزراعيين والبنك الزراعي المصري، وأيضا بروتوكول تعاون بين الشركات التابعة للبنك والنقابة والقطاع الخاص، من أجل عمل منظومة متكاملة من الاستثمار الزراعي عود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

 

وأشار أبو جبل إلى أن المعرض يشهد لأول مرة حضور مجموعة من الشركات الواعدة ممن استجابوا لنداء الرئيس عبدالفتاح السيسي بتشجيع الاستثمار وتنوعه، وأيضا مجموعة من الشركات لمشاركة في أنشاء مدينة العلمين الجديدة للإستفادة من خدمات الشركات العارضة في إنشاء المدينة، لافتا إلى أن المعرض يعتبر وسيلة تواصل هامة لربط المنتجين مع الموردين والوكلاء والمستهلكين، وفرصة جيدة للشركات الزراعية لعرض منتجاتها في مدينة تعتبر هي العاصمة الاقتصادية لمصر، مشيرا إلى أن زيادة عدد المعارض خاصة الزراعية مؤشر مهم على تعافي الاقتصاد القومي.

 

وقد وجه أبوجبل الشكر لمجلة رؤية والقائمين عليها وادراتها الحكيمة نظرا لدورها الرائد والمتميز في المعرض والمحافل الزراعية الأخري وأشاد بالدور التي تقوم به لخدمة القطاع الزراعي.

 

ومن جانبه قال المهندس يحي النواهي مدير التسويق والمبيعات بشركة سنتك أن معرض أجرو اليكس هو أول معرض لمستلزمات الإنتاج الزراعي والداجني والحيواني والأعلاف بالإسكندرية مشيرا إلى أن الهدف من إقامة المعرض هو توصيل المزارع للتاجر وعرض أحدث التقنيات المستخدمة في العملية الزراعية.

 

وأشار النواهي إلى أن مجلة رؤية من المجلات الأولي في القطاع الزراعي وأنه من الداعمين لها منذ بدايتها وتمني لها التقدم الازدهار وبذل الكثير لخدمة القطاع الزراعي بعد الجهد الكبير التي قامت به في معرض أجرو اليكس.

 

m2pack.biz