أخطاء شائعة في الطلب2 من أصل 3

 

أخطاء شائعة في الطلب2 من أصل 3

 

أخطاء شائعة في الطلب2 من أصل 3
أخطاء شائعة في الطلب2 من أصل 3
“هل لك أن تأخذنا للعشاء خارج المنزل الليلة؟ إنني متعبة للغاية ولا أستطيع عمل العشاء إننا لم نخرج منذ مدة طويلة هل تريد الخروج؟(هذه طويلة جدا وغير مباشرة)
هل تقفل لي السوستة؟ أحتاج لمساعدتك هل تستطيع أن تقفل لي السوستة؟(هذه غير مباشرة وتم أستعمال تستطيع)
هل لك أن تشعل لنا نارا الليلة “الجو بارد هل ستقوم بإشعال نار؟ (هذه غير مباشرة)
هل تأخذني إلى السينما هذا الأسبوع؟ هل تريد الذهاب إلى السينما هذا الأسبوع (هذه غير مباشرة9
هل تساعد لورين في لبس حذائها؟ لورين لم تلبس حذائها بعد!لقد تأخرنا أنا لا أستطيع القيام بكل ذلك بمفردي هل تستطيع المساعدة (هذه طويلة وغير مباشرة وتم استعمال كلمة تستطيع)
هل لك أن تجلس معي الآن أو في أي وقت الليلة ونتحدث عن جدولنا؟ “ليس لدي أي فكرة عما يجري إننا لم نتكلم وأريد أن أعرف ماذا تعمل ؟(هذه طويلة وغير مباشرة)

 

ربما تكوني قد لاحظت أن الذي كنت تعتقدين أنه طلب ليس طلب بالنسبة إلى أهل المريخ إنهم يسمعون شييئا آخر، والأمر يقتضي وعيا بسيطا لإحداث هذه التغييرات في طريقة طلبك الدعم، أقترح أن تتدربي مدة ثلاثة أشهر على الأقل على تصحيح أسلوب طلبك للشياء قبل الانتقال إلى الخطوة الثانية هناك عبارات طلب مفيدة مثل” هل تفعل من فضلك ؟ وهل لك أن تفعل؟

أنطلقي في الخطوة 1 بوعي منك بعدد المرات التي لا تطلبين فيها الدعم كوني واعية كيف تطلبين عندما تفعلين؟ وبهذا الوعي المتنامي ، تدربي على طلب ما يقدمه الآن، تذكري أن يكون الطلب موجزا ومباشرا ثم أبذلي له الكثير من التقدير والشكر.

 

m2pack.biz