أسبوع لمحبي لحم الجمال في قصر الإمارات

أسبوع لمحبي لحم الجمال في قصر الإمارات

أسبوع لمحبي لحم الجمال في قصر الإمارات

إذا كنت من محبي لحم الجمال فما عليك سوى تجويع نفسك من الآن والاستعداد للتمتع بقائمة كبيرة من هذه الأطباق، التي ستكون في متناول يديك في فندق قصر الإمارات، عندما يبدأ اسبوع مأكولات لحم الجمال الفريد من نوعه في الإمارات.
وقد أعد القصر قائمة مأكولات غنية جداً لهذا الحدث الذي يقام بين 14 و 20 أبريل الحالي في الفندق والذي يأتي في إطار مبادرات عديدة يطلقها الفندق بين الحين والآخر لجذب مزيد من الزوار إلى أبو ظبي من منطلق دوره في الجهود الرامية إلى تطوير القطاع السياحي في الإمارة.
والمشاركون في هذا الحدث سيندهشون حتماً عندما يرون قائمة الاطعمة التي سيتم إعدادها بهذه المناسبة إذ إنها تشمل ليس فقط لحوم الجمال المشوية والمقلية بل شاورما الجمال ويخنة لحم الجمل وفطائر لحوم الجمال منها الفطائر المستديرة والمحشوة بالجوز والزبيب وجبنة الحلوم.
كما بامكان الزائرين التمتع بشطائر لحم الجمل (ستيك) ومسقعة لحم الجمال ومشاوي متنوعة من هذه اللحوم وخاصة كباب لحم الجمل بالإضافة إلى سكالوب لحم الجمل مع السبانخ والجبن وصالونة لحم الجمل مع الخضراوات وطبق بروشيت الجمل مع الثوم والصلصة وكثير من الأطباق الأخرى بالإضافة إلى مشروبات متنوعة حسب الطلب.
و قد أطلق فندق قصر الإمارات على هذه المناسبة اسم “أسبوع ترويج مأكولات لحوم الجمال”، والتي تعدّ من الأطباق الشعبية في منطقة الخليج، التي يوجد فيها أكبر عدد من الهجن في المنطقة العربية.

m2pack.biz