أستاذة جامعية تلقي بهواتف ثلاث طالبات من النافذة

أستاذة جامعية تلقي بهواتف ثلاث طالبات من النافذة

أستاذة جامعية تلقي بهواتف ثلاث طالبات من النافذة

لا ينكر أحد المشهد المتكرر دائمًا للهواتف المحمولة التي تصاحب الطلاب والطالبات داخل فصولهم الدراسية مما تعد عامل إلهاء كبير عما يقدمه المعلمون لهم.
ولعل هذا ما جعل أستاذةً جامعيةً في الصين تفقد أعصابها بسبب انشغال ثلاث طالبات عن الاستماع إلى محاضرتها وقيامهنّ بالانشغال بهواتفهنّ الخاصة لتقرر إلقائها من النافذة .
تأتي تفاصيل الواقعة كما رواها الطالب المتخصص في الصحافة “شياو لين” إنّ الواقعة حدثت أثناء محاضرة علم الاجتماع التي تضم أكثر من 100 طالب، حيث كانت بعض الطالبات مشغولات بهواتفهنّ بعد بدء المحاضرة، فقامت الأستاذة الجامعية بمصادرة الهواتف، واعتقدت الطالبات أنهنّ سيأخذن هواتفهنّ بعد انتهاء المحاضرة، لكنها ألقت بالهواتف من نافذة الطابق الثالث وسط صدمة الجميع. وفقًا لموقع ” موقع “echinaciti”،.
وبعد انتهاء المحاضرة توجهت الطالبات مسرعات للبحث عن هواتفهنّ وكان من بينها “آيفون 6 إس بلس”، وعثرن عليها في الطابق الأرضي، إلا أنّ الشاشات كانت محطمة والهواتف لا تعمل، ولا يمكن إصلاحها.
وحول ردة فعل الطلاب بعدها أكد شياو أنّ جميع الطلاب أبعدوا هواتفهم بعد تلك الواقعة، ولم يجرؤ أحدهم على النظر بها أثناء المحاضرة.

m2pack.biz