أفضل أماكن السياحة في بولونيا

أفضل أماكن السياحة في بولونيا

أفضل أماكن السياحة في بولونيا

إن اختيار المكان المناسب من بين كافة الأماكن السياحية الخلابة أمر غاية في الصعوبة، فهذه المدينة تتميز بوجود مجموعة كبيرة من الآثار المميزة من أهمها:
أبراج بولونيا المائية
تمتاز بولونيا بوجود مجموعة من الأبراج المائية المتبقية فيها من القرن الثاني عشر، وهذه الأبراج هي :
برج توري جارسيندا _ برج توري ديلي أسينيلي، وقد شُيدت هذه الأبراج قديماً لتكون مكاناً للمراقبة والحماية للمدينة بينما في العصر الحالي يتسلقها السياح القادمين للمدينة من أجل المرح والتقاط صور للمدينة من أعلى.
نافورة ديل نيتونو
تعتبر هذه النافورة أحد أهم المعالم السياحية في مدينة بولونيا، ويتجمع حولها الكثير من أهالي المدينة والمحليين للغناء والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض.
تعتبر هذه المنطقة السياحية من أفضل الأماكن التي يمكنك التسوق فيها، حيث يوجد الكثير من المحلات التجارية لماركات عالمية ومحلية يمكنك التسوق من بينها.
كنيسة سان بيترونيو
تعتبر هذه الكنيسة من أقدم وأهم المناطق السياحية في مدينة بولونيا حيث تم تشييدها في القرن الرابع عشر، وتمتاز هذه الكنيسة بمساحتها الواسعة والتي كان من المخطط أن تكون أكبر من كنيسة القديس بيتر في روما.
يذهب الكثير من السياح وأهالي المدينة إلى الكنيسة للصلاة والاستمتاع ببناءها المميز وواجهاتها الأثرية، ويوجد بالكنيسة متحف لعرض أهم التصميمات التي وضعها يوماً ما المهندس الشهير “أندريا بالاديو”
في النهاية إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك في أوروبا فأنا أنصحك وبشدة بزيارة مدينة بولونيا الأثرية، وقضاء بعض الوقت فيها للاستمتاع بأثآرها الجميلة والتقاط الصور التي لا تنسي.

m2pack.biz