أفضل العطور لتأسري قلب الشريك في يوم الحب

أفضل العطور لتأسري قلب الشريك في يوم الحب
أفضل العطور لتأسري قلب الشريك في يوم الحب

أفضل العطور لتأسري قلب الشريك في يوم الحب

تشكل العطور أحياناً الخطوة الأولى الى قلب الرجل، لا سيما إذا ما اختارتها المرأة بعناية وتأنٍّ، بحيث تليق بشخصيتها وتعبر عنها وتشد الانتباه إليها. بالتالي، لا بد أن تختاري أفضل أنواع العطور وأكثرها تميزاً، وتحديداً في يوم الحب، لتنثري رائحتك الجميلة داخل حواس الحبيب، وهكذا تطبعين بصمة خاصة لدى الشريك. انطلاقاً من ذلك، انتقينا لك مجموعة من أفضل العطور الأنيقة والمثالية لاستخدامها في يوم الحب، فاعتمديها من دون تردد.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

Tom Ford ‘Oud Wood’: يشتمل هذا العطر الأنيق على رائحة العود والعنبر معاً، اللذين تفضلهما المرأة الشرقية بشكل عام، ويصلان الى القلوب من دون موعد. سيعزز هذا العطر شخصيتك وثقتك بنفسك ويزيدك أناقة، ومن سيشتمّ عطرك هذا لن يستطيع إلا أن يحب أكثر ويُغرم بك. علماً أن هذا العطر يرتكز في تركيبته، إضافة الى العنبر والعود، على رائحة خشب الورد وخشب الصندل وفول التونكا.

Elie Saab ‘Le Parfum’: هذا العطر ذات الرائحة الفواحة، مزيج من روائح زهرة البرتقال والغاردينيا والياسمين وخشب الأرز والورد، وبه ستتوّجين سحرك وتضجين أناقة وحضوراً، وسيجعل منك امرأة عصرية مليئة بالأنوثة المغرية. هذا العطر سيضيف إليك رومنسية رقيقة تلامس أحاسيس الشريك، فتركيبته ستجعلك أميرة تتهادين أمام الحبيب وتنثرين عطرك الفواح في أرجاء المكان.

Dior Hypnotic Poison: هو عطري شرقي أنيق ومغرٍ، يُعرف بالعطر الأحمر، ويتميز برائحته الحادة والقوية، كونه يتركز بشكل مكثّف على الفانيلا، مع مزيج رائع من المشمش والخوخ وجوز الهند، إضافة الى الياسمين وزنبق الوادي، مع لمسات متناغمة من الأزهار الخشبية من البرازيل وأخشاب الصندل واللوز والفانيليا والمسك. إنه من بين الأفضل اختيارات العطور ليوم الحب، فهو سيزيدك أنوثة ورقياً وحيوية، ويلهب مشاعر الحب بينك وبين الشريك.

m2pack.biz