ألوان هادئة لفستان الصيف

ألوان هادئة لفستان الصيف
ألوان هادئة لفستان الصيف

ألوان هادئة لفستان الصيف

ابرز هذه الألوان اللون الوردي أو المشمشي والدرجات المتفاوتة من اللون الأخضر الفستقي, وكذلك الدرجات المتفاوتة من اللون الازرق السماوي الفاتح. أما الأقمشة التي استخدمت لصنع فساتين هذا الموسم فأكثرها اقمشة خفيفة ومرنة مثل الفوال سواء القطن للصباح او الحريري للمساء وكذلك “الكريب والشيفون “وغيرها من الأقمشة التي تناسب الخطوط العامة لهذا الموسم والتي تتميز بالاتساع كما يبرز من بينها الفستان ذو العدة ادوار. كما يناسب الكشكشة التي ظهرت كثيرا في ازياء هذا الصيف في اماكن متفرقه.. حول الرقبة.. حول الوسط.. حول الكتف..واحيانا يكون الفستان بأكمله علي شكل “فولونات ” تقسم الفستان من اعلي الي اسفل افقيا في ادوار متناوبة من القماش ام من “الدانتيل ” الرقيقة.

ولمزيد من الرقة في ازياء هذا الموسم استخدمت الوردات الصناعية من نفس قماش ولون الفستان. واحيانا تكون من لون الفستان ولكن بدرجة لون اغمق قليلا..

وهذه مجموعة من الأزياء اخترناها لك من أحدث ما قدمته بيوت الأزياء الكبرى لموسم ربيع وصيف 1975 وتبرز كلها الاتجاهات الحديثة.

فستان للسهرة من الكريب جورجيت لونه عاجي وهو عبارة عن ادوار من البلسية والدانتيل بالتناوب من أعلاه إلي أسفله، ومعه وردة من نفس اللون مثبتة عند الكتف “جي لا روش”.

فستان السهرة من الكريب الحرير الرقيق محلي بريش النعام بدرجات مختلفة من نفس اللون والذيل علي شكل رقم 7, ومع الفستان ايشارب طويل محلي في أطرافة بنفس ريش النعام “جي لا روش “.

فستان للسهرة من الموسلين الأصفر النصف العلوي مطرز بالأجور والفصوص والجوب انسيابية من عدة طبقات من القماش والأكمام تصل الي المرفق ويتجهفي اتساع من الأعلى إلي الأسفل “تينا ريتشي “.

m2pack.biz