أناقة العروس 3 – 4

أناقة العروس 3 – 4
أناقة العروس 3 – 4

أناقة العروس 3 – 4

أما الفستان بالصورة رقم 5 فإنه على العكس من ذلك، يتسم بالبساطة الشديدة جداً. وهو مفتوح من الرقبة حتى الذيل، ومحلي بصف زراير متقاربة، ورقيق جداً، وفي نفس الوقت أنيق. إلا أنه يناسب فقط العروس صغيرة السن، طويلة القامة، والرشيقة. ومما يزيد من جمال هذا الفستان، القبعة التي ترتديها هذه العروس، والمستوحاة من غطاء رأس الطاهي.

أمام الفستان التقليدي الذي ترتدي معه العروس الطرحة، وتاج الزهور، كذلك المبين بالصورة رقم 3 فإنه محلي من على الصدر، بجالون من الأحجار الكريمة. وهو مناسب تماماً لجميع فصول السنة. ونظراً لأنه من الطراز القديم، فإنه لا يتطلب أن يرتدي العريس الحلة الرسمية ذات صفي الأزرار.

وفي الصيف، تستطيع العروس الشابة، أن ترتدي فستاناً قصيراً من القطن الأبيض من قماش الركامة على سبيل المثال- ذات حافة محلاة بفستونات، ويكمله جورب أبيض مطرز. ولا شك أن المرأة التي تختار الفستان الطويل ليوم زفافها، تعلم تمام العلم، أنها ستحضر في حياتها الزوجية، الكثير من المناسبات والسهرات الفاخرة والهامة. وفي إمكانها أن تتجه في اختيارها، إلى الموديلات التي تتكون من فستان، وجاكت مطرز، أو محلي بالفرو، أو فستان من الساتان غير الشفاف، مغطى بتونيك مطرز من قماش التل. وليس هذا مقصوراً فقط على الفساتين الطويلة، ولكن يشكل أيضاً، وعلى وجه الخصوص، التاييرات التي يمكن بعد انتهاء حفل الزفاف، أن تدخل ضمن الملابس المناسبة لحفلات الكوكتيل لفصل الربيع.

m2pack.biz