أهم الخدمات الموجودة في تلة العرائس

أهم الخدمات الموجودة في تلة العرائس:

أهم الخدمات الموجودة في تلة العرائس..

يتوفر أيضًا في تلة العرائس العديد من الخدمات التي تجعل الكثير من الزوار ينجذبون لزيارة هذا المكان، سواء كانوا من خارج تركيا أو من داخلها، وذلك بسبب روعة المكان وجماله، ومن أهم تلك الخدمات هي:
تحتوي تلة العرائس على العديد من المقاعد، والتي توفر على كل من يقوم بزيارة الحديقة أن يجلس في وسط هذا المنظر البديع الخلاب من أجل الراحة، أو من أجل تناول بعض الوجبات الخفيفة.
تحتوي أيضًا تلة العرائس على مطعم يطل مباشرة على مدينة إسطنبول بكاملها، وهذا ما يوفر متعة تناول الأطعمة الموجودة بكافة أنواعها مع الاستمتاع بمشاهدة مدينة إسطنبول من أعلى التلة.
يوجد أيضًا بتلة العرائس مقهى مميزة، والتي تقدم العديد من المشروبات المميزة، والتي توجد في مكان مطل مباشرة على مدينة إسطنبول ومعالمها.
تحتوي أيضًا تلة العرائس على بعض الألعاب التي تم تخصيصها من أجل الأطفال، وذلك في بعض المساحات الشاسعة من أجل توفير المرح والرفاهية للأطفال.
يمكن التقاط العديد من الصور التذكارية المتعددة في هذا المكان، حيث يكون هناك العديد من العرائس والعشاق والذين يقومون بالتقاط الصور التذكارية، وذلك في هذا المكان المميز والجذاب، لذلك يمكن لأي شخص التقاط الصور التذكارية في وسط هذه الطبيعة الساحرة.

m2pack.biz