إدارة التسويق 297من اصل 346

إدارة التسويق 297من اصل 346

 إدارة التسويق 297من اصل 346

إدارة التسويق 297من اصل 346

ومن أجل تصميم الإنترنت ، فإن خصوصية البيانات يجب أن تتجاوز تحويل البيانات ، بحيث يجب أن تتضمن أنظمة تخزين البيانات المتصلة ، وتوجيه وقيادة شبكة العمل ، ويمكن لأي بيانات مخزنة على خادم الموقع أن تكون عرضة لسرقتها أو العث بها إذا لم يتم الاحتراز من ذلك .

ب ) موثوقية الرسائل والبيانات>ك

وهذا يعود إلى دقة واعتمادية واكتمال وتوقيت للمعلومات الإجرائية المخزنة أو المنقولة بين البنك وعملاءه دون إغفال المخاطر الكبيرة المتمثلة في استطاعة أي شخص بالدخول من خلال الإنترنت على البنوك من أي مكان وفي أي وقت .

يمكن لهؤلاء الأشخاص من تعديل البيانات أثناء حركتها عبر الإنترنت . كما أن بيانات الربط يمكن أن تكون متاحة ومتوافقة من خلال نظام تخزين البيانات ذاته سواء أكانت لغرض أو بدون غرض إذا كانت الشروط الملائمة للعبور لا يتم صيانتها كل فترة ، لذلك يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من أن جميع البيانات يتم صيانتها وفقاً للنماذج الأساسية أو للغرض الذي أنشأت من أجله .

وبشكل جوهري يتوجب أن يكون في التجارة الالكترونية حاجة عند إجراء اتصال معين أو طلب صلاحية للمطابقة مع الأصل في كل مرة ، ولشرح ذلك نورد المثال التالي :

أن أنظمة الحاسوب على الإنترنت يتم تعريفها بواسطة التسجيل الرسمي على الإنترنت رقم ( IP ) والعنوان ويمكن تشبيه ذلك بالهاتف عندما يتم تعريفه برقم الهاتف .

 

m2pack.biz