إطلاق حملة (تقدر تخفض فاتورتك من خلال مكيفك) في السعودية

إطلاق حملة (تقدر تخفض فاتورتك من خلال مكيفك) في السعودية

إطلاق حملة (تقدر تخفض فاتورتك من خلال مكيفك) في السعودية

لنشر وتعزيز ثقافة الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية بدأت اليوم في كل مناطق المملكة حملة توعوية مكثفة تحمل عنوان (تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك) والتي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة، وتستمر حتى ستة أسابيع، لرفع وعي سكان المملكة بأهمية الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية، والتي من شأنها إحداث فرق كبير في الاستهلاك يصل إلى 30% من مجمل الاستهلاك الكلي للطاقة الكهربائية في المملكة.
وتسعى حملة “تقدر” إلى توعية الجمهور بشأن السلوكيات والخطوات البسيطة لكيفية ترشيد استهلاك المكيف للطاقة، وبالتالي تخفيض فاتورة الكهرباء، خاصة مع تنامي استهلاك هذه الأجهزة للطاقة الكهربائية في قطاع المباني بنسبة وصلت إلى أكثر من 70%.، وتتخذ الحملة التوعوية عدة أساليب في إيصال رسائلها للجمهور، حيث تستخدم أبرز الوسائل الإعلانية لتصل إلى أكثر من عشرين مدينة من المدن الرئيسية في المملكة، بالإضافة إلى استخدام الصحف الورقية والإلكترونية، ولوحات الطرق، وأبرز القنوات الفضائية، والإذاعات، وشبكات التواصل الاجتماعية، والمواقع الشهيرة.
حيث تم تجهيز عدد من المعارض المتنقلة لدعم حملة (تقدر.. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك)، والتي تم توزيعها على ثلاث مناطق رئيسية في المملكة هي: الرياض، والمنطقة الغربية، والمنطقة الشرقية، فضلاً عن مناطق أخرى تشهد تجمعات سكانية كبيرة، حيث سيتم استغلال أماكن تواجد الجمهور والأسر في المجمعات التجارية الكبرى والمواقع المتميزة لإقامة أجنحة تقدم عروضاً تفاعلية ومسابقات وجوائز للجمهور .
الجدير بالذكر يسعى المركز السعودي لكفاءة الطاقة إلى المحافظة على الثروة الوطنية من مصادر الطاقة بما يعزز التنمية والاقتصاد الوطني ويحقق أدنى مستويات الاستهلاك الممكنة بالنسبة للناتج الوطني العام والسكان .

m2pack.biz