اتصل بطوارئ الشرطة لاشتياقه إلى “البروستد”!

اتصل بطوارئ الشرطة لاشتياقه إلى “البروستد”!

اتصل بطوارئ الشرطة لاشتياقه إلى 'البروستد'!

تلقت السلطات البريطانية أغرب اتصال بغرفة الطوارئ بعد إغلاق سلسلة مطاعم شهيرة للبروستد في البلاد مئات من فروعها بسبب أزمة نفاد الدجاج، وعدم توافر شيء تستطيع بيعه لزبائنها.
حيث اتصل مواطن بريطاني بوحدة الطوارئ التابعة للشرطة ليبلِّغ عن حالته الطارئة، وتتمحور حول اضطراره إلى التوجه إلى فرع لأحد مطاعم الوجبات السريعة بدلاً من مطعمه المفضل للبروستد!
وبحسب موقع “ميترو” البريطاني، فقد نشرت الشرطة تسجيلاً للبلاغ، يقول: “أنا لا أعلم كيف تشعر بعد إغلاق المطعم، لكنني غير سعيد كلياً، والآن سأضطر إلى التوجه إلى محل آخر لتناول طعامي”.
وردت الشرطة عليه: سيدي هل تتصل بوحدة الطوارئ من أجل مطعم؟ ليجيب ب “نعم”، أعلم أن هذا الرقم للطوارئ، وهذه حالة طارئة بالفعل.
ووجهت الشرطة البريطانية سابقاً مطالب لأفراد الشعب البريطاني بالتوقف عن الاتصال بها، وإشغال غرف عملياتها بما لا يستحق، فهي غير معنية بأزمة دجاج “المطعم المغلق”.
وقال المراقب مارك كيني من شرطة مانشستر: في حين أن بعضهم يعتقد أن هذه “مزحة” غير مؤذية، أريد أن أكرر بشدة أنه كان لدينا 74 اتصالاً برقم الطوارئ 999، و154 اتصالاً آخر برقم 101 خلال ساعة، وكلها تحتاج إلى اهتمامنا الكامل، لذا من فضلكم توقفوا عن إشغال غرفة الطوارئ بما لا يستحق.

m2pack.biz