ازياء الوان الباستيل موضة راقية في شتاء 2018

ازياء الوان الباستيل موضة راقية في شتاء 2018

ازياء الوان الباستيل موضة راقية في شتاء 2018

لطالما ارتبط فصل الشتاء بالأزياء الثقيلة ذات الالوان القاتمة والداكنة، وهذا ما كان يجعل عدم تحبيذ كثيرات من النساء لملابس الشتاء حيث أنها تشعرهن بالملل والكآبة، غير أنه ومنذ عدة سنوات بدأت الألوان الزاهية تتسلل الى مجموعة الألوان الشتوية ومنها درجات الباستيل الناعمة التي ارتبط بالأنوثة والأناقة.
ازياء ألوان الباستيل من مجموعات شتاء 2018: ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 شاهدنا العديد من التصاميم المميزة بدرجات الباستيل الفاتحة ومنها الزهري، والأزرق، والأخضر والنفسجي، والبيج، والأصفر من فساتين، الى قمصان وسروايل وتنانير وحتى معاطف، وقد بدت جميع هذه التصميمات لافتة من حيث أناقتها ومفعمة بالأنوثة، وأبرز دور الأزياء التي قدمتها كانت “ماكس مارا” Max Mara، “غوتشي” Gucci، “مارني” Marni، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، “كلوي” Chloe وغيرهم.
ما هي أبرز الطرق لاعتماد الوان الباستيل في اطلالاتك؟ بمجرد أن تدخلي ألوان الباستيل على اطلالاتك ستشعرين على الفور بالانتعاش والحيوية مهما كان الطقس بارد أو كئيب، وبإمكانك دائماً أن تختاري هذه الدرجات على توب وتنسقيها مع بنطلون جينز على سبيل المثال أو أن تختاريها على تنورة ناعمة، أو على سروال، أو حتى على معطف سميك، والمعاطف بدرجات الباستيل هي أحد أبرز صيحات الموضة.

m2pack.biz