“استعراضات العين الجوية” في 30 نوفمبر

“استعراضات العين الجوية” في 30 نوفمبر

'استعراضات العين الجوية' في 30 نوفمبر

أعلنت “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” تنظيم الدورة العاشرة من “استعراضات العين الجوية” في الفترة من السبت 30 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر في “مطار العين الدولي”.
وستحتفي الدورة العاشرة من “استعراضات العين الجوية” بثقافة وتراث دولة الإمارات عبر سلسلة من العروض الجوية ذات الطابع الوطني الأصيل إلى جانب أنشطة وفعاليات متنوعة في قرية الجمهور.
يذكر أن الدورة التاسعة التي أقيمت عام 2011 قد استقطبت ما يزيد على 71.000 مشاهد على مدى يوميّن، بمشاركة 24 فريقاً جوياً من ثلاث قارات إلى جانب تنفيذ طلعات جوية لأحدث الطائرات الحربية التابعة للقوات الجوية الإماراتية، وتشكيلات مدهشة قدمتها فرق وطنية من تركيا والمملكة العربية السعودية، وغيرهما.
وشهدت الاستعراضات في دورة العام 2011 برنامجها الأكبر من الأنشطة الترفيهية المصاحبة، بما في ذلك حلبة لسيارات الكارتينج بلغت مساحتها 6.300 متر مربع، علاوة على ألعاب من المطاط المنفوخ ومنصات ترامبولين للقفز في الهواء وشخصيات كارتونية محببة للأطفال وعروض مسرحية متجولة وأجهزة ألعاب الكترونية وطيران افتراضي وعروض المشي على العصي الطويلة، وقائمة واسعة من فعاليات قدمتها الجهات الراعية.
وأكّدت الهيئة أن الدورة العاشرة سترتقي بمستوى التنظيم بما يعزز العروض الجوية والأنشطة الترفيهية والعائلية والفعاليات التعليمية.

m2pack.biz