اغرب ملابس النساء من اسبوع الموضة في لندن

اغرب ملابس النساء من اسبوع الموضة في لندن

اغرب ملابس النساء من اسبوع الموضة في لندن

لا يمكن أن نغض النظر عن اغرب ملابس النساء واجدد الصيحات التي لم نعتد على اختيارها وتنسيقها مع بعضها البعض. فاليوم كوني جريئة واختاري هذه الملابس الساحرة من اسبوع الموضة في لندن لتتألقي بصيحات عصرية وغير مستهلكة كثيراً.
لكل سيدة تعشق ارتداء الفساتين الواسعة والمزخرفة بطبعات الورود يمكنك ان تختاري اغرب ملابس النساء منها بأسلوب دار Burberry خصوصاً عندما ترتدي التصاميم التي تأتي مع الاكمام المقلمة بشكل نصفي وجريء. وكوني ملفتة من خلال دمج الالوان الملونة من خلال الكاب الواسع مع الجمبسوت المطبع ايضاً برسمات الدانتيل. ومن اغرب ملابس النساء من اسبوع الموضة في لندن موضة ززعاطق الميتاليم بالالوان الذهبية العصرية بأسلوب دار Ralph And Russo بعد ان اعتدنا على اختيار الموديلات الكلاسيكية او الهادئة.
اغرب ملابس النساء مع التنانير لتكون اطلالتك ملفتة للنظر، انتقي من اسبوع الموضة في لندن هذا الربيع اغرب ملابس النساء مع التنورة الملفتة للنظر على شكل وردة مع التوب البيضاء المتطايرة والتي تأتي طويلة من الخلف بأسلوبFyodor Golan. اما الجرأة الاكبر والغرابة الاكثر جاذبية، تكمن من خلال تنسيق البنطلون الزهري الواسع وعالي الساق مع التوب الصفراء التي تأتي بأكمام غرييبة وطويلة مع طبقات متعددة من اقمشة الكشكش من دار Roksanda.
تابعي من خلال الصور اغرب ملابس النساء من اسبوع الموضة في لندن، لتكون من اساسيات اناقتك هذا الربيع .

m2pack.biz