افكار لارتداء المعطف الفرو موضة شتاء 2018

افكار لارتداء المعطف الفرو موضة شتاء 2018

افكار لارتداء المعطف الفرو موضة شتاء 2018

يأتي ارتداء المعطف الفرو الفاخر ليجعل إطلالاتك ساحرة مع موضة شتاء 2018، خصوصاً أن هذه الصيحات تمنحك الدفء والتميّز والتألق في كافة المناسبات. فلا بد أن تختاري منذ الآن أجمل تصاميم المعطف الفرو لتختاري منها ما يناسبك.
لكل سيدة تحب ارتداء المعطف الفرو والمزخرف مع نقشات النمر، يمكنك اختيار صيحات المعاطف التي طرحتها دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة. كما  يمكنك التألق بموضة شتاء 2018 مع ارتداء المعطف الفرو المتموج بلوني البيج والأسود مع القطع الضخمة والحزام الجلدي الراقي الذي يحدّد الخصر بأسلوب دار جيفنشي Givenchy. وفي حال أردت الإطلاع على افكار لارتداء المعطف الفرو مع تفاصيل الجوخ، اختاري موضة شتاء 2018 من  Loeweمع القبة العريضة والفرو الأبيض.
المعطف الفرو بأسلوب الكاب كما انتقي موضة شتاء 2018 مع المعطف الفرو الضخم والقطع القصيرة التي تبرز قامتك على خطى Zagid & Voltaire بتدرجات اللون الأحمر. وللسيدات اللواتي يفضّلن اختيار المعطف الفرو الموحد باللون البيج، يمكنك تنسيقها بأسلوب Altuzarra مع الفستان البرتقالي الواسع والشق الجانبي. ولإطلالة أكثر تألقاً، اختاري المعطف الفرو موضة شتاء 2018 بأسلوب الكاب مع القصة الطويلة والفضفاضة من دار ديور Dior.
ما رأيك ان تشاهدي بالصور افكار لارتداء المعطف الفرو موضة شتاء 2018، لختاري أجمل الموديلات البارزة في الموسم المقبل؟

m2pack.biz