اكسسوارات كريستال براقة مع أحذية السهرات

اكسسوارات كريستال براقة مع أحذية السهرات

اكسسوارات كريستال براقة مع أحذية السهرات

اكسسوارات كريستال استثنائية وبراقة ستزيّن أحذية الشتاء بأسلوب براق وغير تقليدي، خصوصاً عندما تطلّين خلال السهرات بالموديلات المشرقة والكعب العالي الذي يضفي على أناقتك جمالا ًمناسباً في   ساعات الليل. 
بالطبع تبحثين عن الاحذية العصرية مع اكسسوارات كريستال مشعة لتكون في خزانتك في فصل الشتاء. ما عليك الا مواكبة صيحات الموضة الرائجة لترتديها في اطلالاتك.
لكل سيدة تعشق اكسسوارات كريستال عليها ان تدرك امكانية ارتدائها مع الاحذية الكلاسيكية باللون الاسود على غرار حذاء لانفين Lanvin او دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الذي يتكلل ببكلة البروش المشعة. كما يمكنك اختيار اكسسوارات براقة مع حذاء ال Ankle Boots من فالنتينو Valentino . وبكل بساطة يمكنك التالق بحذاء براق مع الكعب الرفيع من جيمي كو Jimmy Choo .
لتكون إطلالتك مشرقة وعصرية خلال السهرات، إدمجي القطع التي تتألق بأكسسوارات كريستال مع الالوان الباستيل الزهرية على غرار تصاميم ميوميو Miu Miu . كما يمكنك اختيار الحذاء الكريستالي الذي يتألق بالخرز والحبيبات البراقة مثل القطع التي طرحتها كل من اكوازورا Aquazzura ودولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وصوفيا ويستر Sophia Webster مع العقدة التي تزيّن الحذاء بأسلوب مميز.
شاهدي بالصور أجمل تصاميم اكسسوارات الكريستال التي تزيّن الأحذية المنتظرة في موسم الشتاء المقبل.

m2pack.biz