الأبيض الناصع لأناقتك الهادئة

الأبيض الناصع لأناقتك الهادئة
الأبيض الناصع لأناقتك الهادئة

الأبيض الناصع لأناقتك الهادئة

في الموسم الجديد أفضل طريقة للخروج من من الألوان الصاخبة والنقشات الجريئة التي تغطي الملابس الصيفية والربيعية والخريفية تكمن في اعتماد الأبيض الناصع الذي اكتسى المنصات بشدّة.
في الواقع، إن ارتداء اللون الأبيض يليق بالجسم ويحسن المزاج. وبما أننا جميعنا نتوق لرؤية المزيد من الهدوء خلال الصيف وعبر الأزياء الصيفية، أبحر العديد من المصممين في رحلة اللون الأبيض.
ولكن، لا تعتقدي أن هذه الموضة بسيطة وسهلة، إذ أنه عليك النظر في تدرج الأبيض الذي يليق بك. هل تستهويك أزياء المصمم الفرنسي Valentino وSimone Rocha وStella McCartney الذين أدخلوا التطريز الإنكليزي وأقمشة الفيليغري الجميلة إلى تصاميمهم؟ أو تفضلين طيات الاوريغامي الدقيقة من النسيج الحريري الملكي في تصاميم Prada وCeline؟ مهما كان خيارك، نقدم اليك ما يناسبك ويليق بك.
• إن ارتداء الأبيض من الرأس إلى أخمص القدم لا يعني بالضرورة اعتماد طلة طاهرة وعفيفة، بل يمكن إضافة لمسة سحرية إلى الملابس عبر طبقات شفافة مثل تصاميم Victoria Bekham وEmilio Pucci وValentino.
• استوحي من طلات الستينيات العصرية، ولكن تجنبي الأكسسوارات بالألوان الصارخة.
• أمّا الأقمشة التي تنمزج ببعضها البعض مثل تصاميم Monclear Gamme Rouge وRichard Nicoll وStella McCartney فستدفعك بالزمن إلى الأمام.
• ويبدو أن تقنية التطريز بواسطة الليزر تكتسي شعبية كبيرة أو على الأقل هذا رأي بعض المصممين مثل Giles وChloe وLoewe.
• وأخيرًا، العبي بالأقمشة، يمكن تشبيه فستان الكروشيه من تصميم Balmain بكرسي منجد بالأماليد المجدلة، بينما عبّر Christopher Kane عن الجلود البصرية من خلال النقشات الزهرية.

m2pack.biz