الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 1 – 3

الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 1 - 3
الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 1 – 3

الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 1 – 3

يوجد في ايطاليا مصمم أحذية عالمي أسمة أندريا كارانو وهذا المصمم يتعامل مع جميع البيوت العالمية في كل من أمريكا وفرنسا وغيرها من الدول الكبرى وتتميز الموديلات التي يصممها بالبساطة والأناقة.

أما الطابع الايطالي الذي يضيفه علي الموديلات التي غالبا ما تنفذ علي انواع من الجلود الصناعية, فهو يعتمد الإكسسوارات والحليات التي تعطيها ميزة معينة مما يجعلها مشهورة ومعروفة في جميع انحاء العالم سواء أوربا أو في أمريكا أو حتي في أسيا وأفريقيا وأستراليا.

وقد بدأ كارانو نشاطه في روما أثناء الحرب ونظرا لقلة الخامات الأولية في ذلك الوقت استخدمت الأقمشة وبعض أنواع الفلين المضغوط في صناعة الأحذية, وبالرغم من قلة الموديلات التي كانت موجودة في ذلك الوقت الا أنه خلال عام 1914 وما بعدها انتشرت الموديلات الخاصة بكارانو وأصبحت معروفه.

أما بداية صناعة الأحذية الجلدية فقد كان عن طريق استخدام الجلود الخاصة بالحقائب القديمة التي كانت السيدات تستغني عنها.. أما اليوم فقد اصبحت الموديلات التي يصممها معروفة جدا لدرجة أن السيدات يقبلن عليها باستمرار نظرا لما فيها من تجديد وتنويع.

ويري كارانو أنه بالنسبة لأحذية السيدات بالذات فيجب ان تتميز بالأنوثة والأناقة حتي ولو كان الأمر يتعلق بالأحذية الخاصة بالرياضة, لذلك فقد راعي ذلك في تصميمة للموديلات التي ينتجها بحيث يمكن القول أنه لا يوجد حذاء حريمي واحد من الأحذية التي صمم موديلاتها يدخل فيه الطابع الرجالي, او الكعب العريض, كما أنه بالنسبة للبوت ابتعد عن الشكل العسكري في تصميمه.

m2pack.biz