الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين3 – 3

الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 3 - 3
الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين 3 – 3

الأحذية من وجهة نظر أحد مصمميها العالميين3 – 3

بالنسبة للألوان يفضل الألوان”الفرنيه” الذي يعكس الضوء..بالنسبة للألوان البيضاء فانة يفضل الابتعاد عنها قليلا خاصة بالنسبة للأحذية المغلقة،فاستعمال اللون الأبيض في الأحذية المفتوحة والتي تكشف جزءا كبيرا من القدم والتي تكون أفضل وأجمل..

أما بالنسبة لعلاقة ارتفاع القدم بطبيعة جسم المرأة فهي علاقة وثيقة اذ أنه يجب عليها التنسيق بين طبيعة جسمها ومقدار ارتفاع الكعب، فمثلا المرأة القصيرة يمكنها ارتداء أي ارتفاع اذا كانت رشيقة أما اذا كان جسمها ممتلئا وخاصة الارداف فعليها الا تستعمل الكعوب العالية التي تزيد عن 5 أو 7سنتيمتر.ونفس الحالة يمكن تطبيقها على المرأة الطويلة ذات الجسم النحيف اذ يجب عليها إلا تستعمل الكعوب العالية.

بالنسبة للأحذية الخاصة بالمناسبات يمكن استعمال النوع المسمى شانيل وهو المفتوح من الخلف اذ أنه الأنسب أما الأحذية المفتوحة من الامام فإنها بعيدة كل البعد عن الأناقة وكذلك عن الأنوثة.

الموكاسان أو الأحذية الأسبور صنعت من جلد العجول أو التماسيح أو من الجلد اللامع (القرنية) أما الحليات فهي مختلفة منها معدني أو من البلاستيك وهى بذلك تصلح لجميع ساعات النهار  وتتناسب مع جميع السيدات الشابات وغير ذلك.

m2pack.biz