الأزهار تتفتح على أزيائك

الأزهار تتفتح على أزيائك
الأزهار تتفتح على أزيائك

الأزهار تتفتح على أزيائك

تفتحت الأزهار في كلّ مكانٍ من خلال مجموعات ربيع وصيف 2013 التي ترفع راية الأنوثة. فكري بأزياء الستينيات والمروج والورود الرائعة وانطلقي في هذا العالم الواسع.
ضعي النقشات الزهرية التي تذكّر بالحدائق في المرتبة الأولى؛ إذ أنّ هذه الموضة عبارة عن أزهار ثلاثية الأبعاد التي تتبلور بالتطريزات والزينة، وذا ما ظهر جلياً عند Dolce & Gabbana وSimone Rocha وMoschino و Erdem.
اختاري أزياء Chanel وGiambattista Valli للسهرات الصيفية الراقية التي تجعل من حذاء بسيط وحقيبة يد صغيرة كافيين للتزيين. أو يمكنك اعتماد طراز الستينيات المميز بقوة الأزهار مع تسريحة شعر عالية ونظارات شمس ريترو وشفتين ملونتين عى غرار Moschino وHolly Fulton.
وإن كنت تشعرين أنّ النقشات الزهرية مبالغٌ بها على ملابسك، اسعي لإضافة الأكسسوارات عوضًا عن ذلك. ننصحك باعتماد النظارات والحقائب والأحذية المزينة بالأزهار لتزيين الملابس البسيطة.
وإن كنت تعتقدين أن المزيج ما بين النقشات الزهرية الأنثوية والألوان الزاهية جريء جدًا بالنسبة لك، فلا تخشي ارتداءها إذ أنّ أهم الدور العالمية مثل Bottega Veneta وClements Ribeiro وValentino كلها استعانت بهذا التوجه والألوان المحافظة في أزيائها كافةً.
وبرهن أقحوان Prada أنّه المفضّل عند محرري مجلات الموضة الذين حضروا كلّ العروض.

m2pack.biz